احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
تعرف على السياحة في ديديم في تركيا
السياحة في ديديم

تعرف على السياحة في ديديم واهم الاماكن السياحية

 

تعتبر مدينة ديديم من أهم المدن السياحية في تركيا التي تتميز بالهدوء التام قبالة الساحل اليوناني وتطل على بحر إيجه التركي وتقع بين مدينة إزمير ومدينة "كوشا داسي"،حيث تتمتع المدينة بالجمال والبهجة وما يميز السياحة في ديديم انها تضم أكبر الخلجان التركية وتحتوي المدينة على حوالي ثلاثين ساحلًا  مما يجعلها الوجهة السياحية المفضلة في الصيف. تعد ديديم من المناطق المناسبة  للعائلات حيث تتمتع  بهدوء تام بداخلها. في هذا المقال سوف نعرفكم على ابرز الاماكن السياحية في ديديم .

 

سيارة مع سائق في تركيا

 

معبد أبولو

 

تحفة ديديم آنذاك والآن وهي واحدة من أكبر المعابد القديمة التاريخية التي تم بناؤها على الإطلاق والأن هي من ابرز الأماكن السياحة في ديديم  التي تتميز بالهياكل الهلنستي التي تعود للقرن الرابع قبل الميلاد على موقع سلفين .

 

اقرأ ايضاً : السياحة في تركيا

 

شاطئ التينكوم

 

يتمتع شاطئ ديديم الرئيسي بجاذبية لا يمكن إنكارها. الواقع على الخليج الذي يبلغ طوله حوالي 500 متر يوجد هلال عريض من الرمال الناعمة والخفيفة. كما يتوفر على اطراف الساحل العديد من المقاهي والمطاعم ومحلات السوبر ماركت .يتوفرايضاً متنزه مرصوف ومقاعد وأحواض الزهور تحت أشجار النخيل المتمايلة مما يجعل الساحل مكان مناسب للعلائلات . 

 

اقرأ ايضاً : الأماكن السياحية في اسبرطة

 

بحيرة بافا 

 

بحيرة بافا من اجمل البحيرات ومن ابرز الاماكن السياحية في ديديم حيث تعتبر البحيرة كمتنزه طبيعي مناسب للعائلات حيث يوجد أماكن للجلوس على اطراف البحيرة ديديم التي يمكن شرب الشاي او تناول وجبة طعام والتمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية . 

 

اقرأ ايضاً : الأماكن السياحية في اسطنبول

 

شبه جزيرة ديليك  

 

جزيرة ديليك التي تضم هذه الحديقة الوطنية التي تبلغ مساحتها 27500 هكتار حيث تتميز الحديقة باطلالتها على البحر بجلساتها المميز حيث يوجد اكثر من 800 نوع نباتي بلأضافة لاصوات الطيور التي تعطي شعور بلاسترخاء بعيداً عن ضجيج المدن.

 

اقرأ ايضاً : اجمل الشلالات في تركيا

 

شاطى جنة كويو

 

شاطئ جنة كويو يعد ضمن قائمة اجمل الشواطئ في ديديم ومن الأماكن السياحية في ديديم حيث يبلغ طول الشاطئ حوالي 150 مترًا مايميز شاطئ جنة كويو هي صفاء المياه حيث يمكن مشاهدة الأسماك. كما يضم الشاطئ العديد من المرافق الخدمية مثل المطاعم  والمقاهي والحدائق بلأضافة للمنتجعات الفاخرة حول الشاطئ . 

 

اقرأ ايضاً : اجمل الرحلات في تركيا

 

ملاهي لونابارك 

 

مكان مميز للأطفال ملاهي لونا بارك التي تعد من اجمل الأماكن السياحية في ديديم حيث يمكن قضاء وقت ممتعاً مع العائلة . ان الدخول مجاني ويتم الدفع على كل لعبة حيث تبلغ التكلفة لكل لعبة على الشخص  10 ليرة تركية . 

 

اقرأ ايضاً : قصص اسماء احياء اسطنبول 

 

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة