احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
تعرّف على السياحة في مرسين وعلى الأماكن السياحية فيها
السياحة في مرسين

تعرّف على السياحة في مرسين

 

تعتبر السياحة في مرسين لدى عشاق السياحة في تركيا من المدن الساحلية الجميلة حيث يزورها العديد من السياح في فترة الصيف من اجل التمتع بجمال شواطئها الفيروزية.تتميز مدينة مرسين التركية بموقعها الجغرافي الواقع في جنوب تركيا على البحر المتوسط.كما تتميز السياحة في مرسين تركيا بمساحتها الخضراء وبجبالها ناهيك عن جمال شواطئ مرسين التي تعد من اجمل الشواطئ في تركيا مما جعل مدينة مرسين من المدن السياحية في تركيا.   

 

سيارة مع سائق في تركيا

 

الاماكن السياحية في مرسين تركيا 

 

في هذا المقال سو نتعرف على ابرز الأماكن السياحية في مرسين التي ينصح بزيارتها والتي يقصدوها السياح من اجل التعرّف على مدينة مرسين الساحلية .   

 

شاطئ مرسين 

 

يعد شاطئ مرسين من ابرز معالم السياحة في مرسين حيث يتم زيارته من العديد من السياح والسكان المحليين من اجل التمتع بجمال ونقاء مياه البحر لآسيما عن الهدوء الذي يعم في الشاطئ مما جعل هذا الشاطئ من اجمل الأماكن السياحية في مرسين التي يجب عليك زريارتها. كما يعتبر شاطئ مرسين المكان المميز لعشاق الصيد اذا كنت من عشاق الصيد لاتضيع فرصة تجربة الصيد في ساحل مرسين .

 

اقرأ ايضاً : الأماكن السياحية في اسطنبول

 

السياحة في مرسين

 

قلعة المعمورة 

 

من المعالم التاريخية في السياحة في مرسين التركية هي قلعة المعمورة التي يعود تاريخها للعصر الروماني وقد كانت من خطوط الدفاع في المدينة اذا كنت من عشاق التاريخ العريق ننصحك بزيارة قلعة المعمورة في مرسين.  

 

السياحة في مرسين

 

شلال إيليسو 

 

يمتاز شلال إيليسو بمياه المعدينة العلاجية حيث يقصدوها السياح من اجل الأستشفاء من الأمراض والأن يعتبر من الأماكن السياحية في مرسين التي ينصح بزيارتها مع العائلة حيث يمكنك التمتع بجمال مياه الشلال النقية والجميلة . 

 

اقرأ ايضاً : اجمل الرحلات في تركيا

 

السياحة في مرسين

 

منطقة طرسوس 

 

أن منطقة طرسوس من المعالم التاريخية في السياحة في مرسين حيث تتربع على الجهة الشرقية في مدينة مرسين كما تعتبر منطقة طرسوس من سلالة الجبلية لجبال طوروس.مايميز هذه المنطقة هو التاريخ القديم والحضارات التي عاشت بها مدينة مرسين كما يوجد بها قبر النبي دانيال عليه السلام . 

 

السياحة في مرسين

 

شاطئ ياشيل لوفاجيك  

 

يعد شاطئ ياشيل لوفاجيك او كما يسمى بالتركية ( Yeşilovacık ) من الشواطئ العامة في مرسين التركية وهو واحدا من أهدأ والطول الشواطئ في مدينة مرسين . يوفر هذا الشاطئ الكراسي الاستلقاء للتشمس والمظلات حيث يمكنك الاستمتاع بجمال البحر والهدوء الذي ينعم فيه و المناظر الطبيعي الجميلة.

 

اقرأ ايضاً : اجمل الاماكن لقضاء عطلة الخريف في تركيا

 

السياحة في مرسين

 

قلعة الفتاة 

 

تقع قلعة الفتاة على جزيرة صغيرة على بعد 25 كم من خليج مرسين التي تعتبر من اقدم القلاع في مرسين ومن ابرز معالم السياحة في مرسين.من بعد انتهاء جولتك داخل القلعة يمكنك ان تتمتع بجمال خليج مرسين والسباحة في مياهه الفيروزية والتقاط الصور التذكرية بصحبة العائلة .  

 

السياحة في مرسين

 

نهر جوكسو 

 

من الأماكن السياحية في مرسين الغنية عن التعريف هي نهر جوكسو الذي يتميز بطوله وبمياهه النقية التي تمر من عدة أماكن في مرسين التي تنبع من قمة جبال طرسوس.  
 

السياحة في مرسين

 

خليج يابراكلي 

 

يعد خليج يابراكلي أحد أجمل الخلجان في مرسين و أكثر الخلجان المفضلة لدى سكان مرسين والسياح. إنه يسحر كل زائر بمياهه الملونة الفيروزية وإطلالته على الجبال والطبيعة.   

 

السياحة في مرسين

 

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة