أجمل الرحلات السياحية في تركيا بانتظارك
السياحة في اسطنبول
اجمل 10 شواطئ في تركيا
اجمل 10 شواطئ في تركيا

اجمل 10 شواطئ في تركيا

 

تمتد تركيا من أوروبا على طول الطريق إلى الشرق الأوسط ،وهي جنة طبيعية وثقافية حقيقية. هناك العديد من الشواطئ الجميلة والمنتجعات الساحلية في جميع أنحاء تركيا ، قمنا نحن شركة فردوس الحياة في إعداد تقرير  لأكثر 10 وجهات سياحية لقضاء العطلات على الشاطئ في تركيا.

 

اقرا ايضا: السياحة في تركيا 2018

أنطاليا: تعرف أنطاليا بأنها الجنة على الأرض ، لؤلؤة البحر الأبيض المتوسط ​​، و الريفييرا التركية. توفر أنطاليا العديد من المدن الأثرية والشلالات والكهوف والشواطئ اللانهائية ونوادي الجولف العالمية.

 

ألانيا: ألانيا تشتهر بمرفأها ، وأحواض بناء السفن من العصور السلاجقة ، والبرج الأحمر ، وشواطئ العلم الأزرق ، ومجموعة كاملة من أماكن الإقامة مع الكثير من المحلات التجارية الجيدة والمطاعم ، إلى جانب الحياة الليلية المفعمة بالحيوية.

 

شواطئ تركيا

 

كيمر: كيمير مثل جوهرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في تركيا. هناك الكثير من الشواطئ ذات العلم الأزرق ، ومعظمها من الحصى والحجارة الكبيرة ، على الرغم من أنها تقع بالقرب من مرسى اليخوت هي من الرمال ، وكلاهما يقدمان أنواع مختلفة من الرياضات المائية .

 

بيليك: بيليك هي منتجع الغولف الأول في تركيا ,هنا حيث الأجواء مذهلة مع الشواطئ الرملية الذهبية الطويلة ، وخلفية من الجبال ,كما هناك العديد من الأنواع النادرة من النباتات والحياة البرية المحلية في المنطقة.

 

اقرأ ايضا: تكلفة السفر إلى تركيا

سايد: البحر الفيروزي والرمال الذهبية التي تتلألأ مع الضوء على الآثار القديمة ,حلم رسم بألوان الغروب ,شاطئ سايد هو اختيار رائع لقضاء عطلة مع الطبيعة الجميلة والاثار التاريخية ,وأنقاض العصور القديمة.

 

بودروم: شبه جزيرة مشهورة لقضاء العطلات والترفيه ،تعتبر بودروم جنة معروفة بمناخها ، البحر ، الجمال الطبيعي ، الخلجان الرائعة والتاريخ ، بالإضافة إلى حياتها الليلية الحديثة.

 

مارماريس: مارماريس لديها تراث ثقافي غني ، محيط طبيعي رائع ، مدن قديمة ، العديد من المراسي الحديثة ، العديد من الخلجان على طول ساحلها ومرفأ طبيعي يوفر الكثير من الخيارات لرحلة زرقاء.

 

شواطئ تركيا الساحلية

 

فتحية: فتحية معروفة بأنها عذراء أراضي الأضواء. أروع الآثار القديمة ، أفضل المواقع للطيران المظلي والرياضات المائية ، التاريخ ، الجمال الطبيعي ،مرافق متطورة للغاية ، الترفيه أبعد من المعتقد ، تجمع الخلجان الأكثر روعة والشواطئ الرملية الطويلة جميعها في فتحية .

 

كوشاداسي: مدينة كوشاداسي القديمة تقدم مزيجًا مثاليًا من البحر والشمس وجمال الطبيعة البكر. والنتيجة هي وجهة لقضاء العطلات تعدكم بتجربة لا تُنسى.

 

اقرأ ايضا: سيارة مع سائق في تركيا

ديديم: ديديم هو واحد من أجمل المنتجعات السياحية على ساحل بحر إيجة ، حيث يوجد الخلجان المنعزلة والشواطئ ذات الرمال الذهبية والمرافئ الطبيعية وبالقرب من بحيرة بافا التي تعد ملاذاً للهدوء ,كما تقع مدينتا ميليتوس ودي ديمانا وهما من المدن الأيونية الهامة بالقرب من ديديم.

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

00905331292703

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة