احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
تعرف على الأماكن السياحية القريبة من اسطنبول
الاماكن السياحية القريبة من اسطنبول

الأماكن السياحية القريبة من اسطنبول

 

تحتوي تركيا على أجمل الأماكن السياحية القريبة من اسطنبول فهي مدينة مشهورة بالسحر والجمال والثقافة والتاريخ العريق. وفي اسطنبول ستجد العديد من الأماكن السياحية حيث أنها محاطة بالعديد من هذه الأماكن التي بها الكثير لتقدمه للمسافرين.

 

سيارة مع سائق في تركيا

 

وهي من أفضل الوجهات السياحية التي تناسب عشاق السياحة في تركيا . لذلك سنتعرف معكم الآن على أجمل الأماكن السياحية القريبة من اسطنبول الساحرة وأكثرها زيارة من قبل السائحين. 

 

شيلا واغوا 

 

شيلا واغوا تعتبر من الأماكن السياحية القريبة من اسطنبول حيث ارتفعت شعبية شيلا واغوا في السنوات الأخيرة وأصبحت مدينة سياحية من الدرجة الأولى حيث يتوفر فيها  المنازل المطلة على البحر بلأضافة للمطاعم اواقعة على ضفاف البحر . 

 
كما يمكن للسياح الاستمتاع بممارسة هواية الصيد أو ركوب قارب صغير في رحلة قصيرة للتجول ومشاهدة أجمل الأماكن الطبيعية ويمكنك زيارة المياه الزرقاء الجميلة للبحر الأسود ومشاهدة المعالم التاريخية. 

 

 تشتهر شيلا واغوا بالمأكولات البحرية اللذيذة والأسماك الطازجة كما يمكنك تناول اللحوم في مطاعم القرية إذا كنت تفضل عدم تناول السمك وهناك أيضًا العديد من أنواع الأطعمة الأخرى في المطاعم المختلفة مثل الدجاج والكباب. 

 

الأماكن السياحية القريبة من اسطنبول

 

كيليوس

 

كيليوس هي مدينة جميلة تقع على طول ساحل البحر الأسود في ضواحي اسطنبول على بعد 25 كم.إنها مدينة ساحلية جذابة حيث يقيم الكثير من الحفلات الموسيقية والمهرجانات التي يحضرها السياح من جميع أنحاء العالم هذه المدينة مزدحمة في عطلة نهاية الأسبوع. 

 

اقرأ ايضاً : الأماكن السياحية في اسطنبول  

الأماكن السياحية القريبة من اسطنبول

 

سبانجا

 

بحيرة سبانجا هي بحيرة ساحرة تلتقي فيها جميع جوانب الطبيعة الرائعة وتحتوي على الكثير من الطيور المغردة ذات الأصوات الجميلة وتتميز البحيرة بالنباتات الخضراء والزهور الملونة والروائح الجميلة وهي من البحيرات الرائعة الواقعة بالقرب من اسطنبول. من أجمل الأشياء التي يمكنك القيام بها ركوب القوارب الصغيرة والتجول في المياه الصافية أو الاسترخاء في احضان الطبيعة. 

 

الأماكن السياحية القريبة من اسطنبول

 

كومبورجاز وسيليفري 

 

تعد كومبورجاز وسيلفري من الأماكن السياحية القريبة من اسطنبول حيث تعتبر من الأماكن المفضلة للسياح والتي تحتوي على منازل صيفية تصطف على الشاطئ وهما من بين أكثر الأماكن زيارة خاصة في عطلة نهاية الأسبوع. يوجد أيضًا شاطئ طويل وفنادق مخصصة للإقامة ومنتجعات فاخرة من فئة الخمس نجوم في جميع أنحاء المنطقتين . 

 

الأماكن السياحية القريبة من اسطنبول

 

تكيرداغ 

 

تكيرداغ تعتبر هذه القرية من الأماكن السياحية القريبة من اسطنبول وهي واحدة من أهم مواقع القفز المظلي في تركيا .تعتبر تكيرداغ من الوجهات المحببة لدى عشاق القفز المظلي بفضل الظروف الجوية المناسبة للقفز المظلي.يتم القفز من اعلى تلة في تكيرداغ التي يبلغ ارتفاعها 600 متر فوق مستوى سطح الارض. 
 

اقرأ ايضاً : السياحة في مدينة ازميت 

الأماكن السياحية القريبة من اسطنبول

 

أدرنة 

 

تقع هذه المدينة في منطقة الجهة الشرقية وهي إحدى الأماكن السياحية القريبة من اسطنبول.كما تحتوي أدرنة على العديد من المساجد والشواطئ الرائعة ومن أشهر المساجد هناك مسجد السليمية ومسجد المرادية وهناك أيضًا البرج المقدوني الشهير الذي تم بناؤه منذ مئات السنين. 

 

كما انها عاصمة الدولة العثمانية قبل فتح محمد الثاني للقسطنطينية حيث أنها مدينة تاريخية وسياحية من الدرجة الأولى وتتمتع المدينة بجمال ساحر تجعل الكثير من الناس يزورونها دائمًا خاصة خلال فصل الصيف. 

 

الأماكن السياحية القريبة من اسطنبول

 

بورصة 

 

بورصة التي تعتبر من اهم المدن السياحية في تركيا والتي تعتبر من الأماكن القريبة من اسطنبول التي تبعد حوالي 92 كم.تتيح لك مدينة بورصة  التجول واستكشاف أسواقها وبازاراتها وأماكن الترفيه والتاريخ حيث تحتوي على الكثير من المباني العثمانية القديمة والمياه المعدنية الساخنة والمنتجعات الصحية التي يأتي إليها السائحون للعلاج كما يوجد أفضل الفنادق السياحية المميزة والراقية. 

 

الأماكن السياحية القريبة من اسطنبول

 

تشاتلجا 

 

حي تشاتلجا الذي يفضله سكان اسطنبول لقضاء عطلة يومية وعطلة نهاية الأسبوع هو حي يوفر أجواء هادئة بعيدًا عن وسط المدينة.حيث تعتبر من الأماكن السياحية القريبة من اسطنبول التي ينصح بزيارتها.تتميز تشاتلجا بشواطئها الممتدة إلى مياه البحر الأسود الباردة وقلعتها التي تعود إلى العهد البيزنطي والكهوف والمتاحف ومناطق الاستجمام والكثير من الأماكن السياحية فيها لاتتردد بزيارتها . 

 

الأماكن السياحية القريبة من اسطنبول

 

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة