احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
تعرّف على اجمل مولات اسطنبول الأوربية والأسيوية لعام 2021
اجمل مولات اسطنبول التي ننصحك بزيارتها

افضل مولات اسطنبول للتسوق

 

اسطنبول هي الوجهة الأولى في السياحة في تركيا والمركز الثقافي والاقتصادي للبلاد وتعتبر مولات اسطنبول من أهم الأماكن السياحة في اسطنبول التي ينصح بزيارتها خلال الجولات السياحية في اسطنبول للتسوق للترفيه معاً. 

تضم اسطنبول أكبر مراكز التسوق الحديثة والتقليدية بما في ذلك البضائع التي توفر كل ما تحتاجه الأسرة ولكن في هذا المقال سوف نركز على افضل مولات اسطنبول.

 

سيارة مع سائق في تركيا

 

جواهر (Cevahir) 

 

يقع مول جواهر في منطقة شيشلي وهو قريب نسبيًا من ميدان تقسيم الشهير. كان مول جواهر هو الأكبر في أوروبا عندما تم بناؤه ولا يزال أحد أكبر مولات اسطنبول اوربية مع تنوع كبير من المحلات التجارية وأماكن الترفيه. 

 

حيث يحتوي على 200 متجر من أشهر الماركات التركية والعالمية وعشرات المطاعم والمقاهي بالإضافة إلى أكبر مركز ترفيهي حيث يضم 12 قاعة سينما وقاعة بولينغ وركوب أفعوانية صغيرة والكثير من الفعليات الترفيهية. 

 

اقرأ ايضاً : سيارة مع سايق في اسطنبول

افضل مولات اسطنبول

الموقع : اضغط هنا

 

كانيون (Kanyon) 

 

يقع مول كانيون في منطقة ليفينت في اسطنبول وقد تم افتتاحه في عام 2006 ويتميز بتصميم وادي متعرج جميل.ويعد من اجمل مولات إسطنبول والقريب من ميدان تقسيم ويمكن الوصول إليه بسهولة من محطة مترو أنفاق ليفينت ويتميز بعلامات تجارية مرموقة . 

 

يضم مول كانيون أيضًا مطاعم ومقاهي أنيقة وسينما كبيرة ومركز للياقة البدنية كما يضم المجمع برج مكاتب مرتفعًا من 30 طابقًا وبرجًا سكنيًا مكونًا من 22 طابقًا. 

 

افضل مولات اسطنبول

الموقع : اضغط هنا

 

استينا بارك (IstinyePark) 

 

من المحتمل أن يكون استينا بارك هو الأفضل بين مولات اسطنبول الفاخرة حيث يقع  في منطقة ساريير في اسطنبول ويجذب العملاء من المناطق الراقية على ضفاف البوسفور. 

 

على الرغم من أن مول استينا بارك أبعد قليلاً عن ميدان تقسيم مقارنة بمراكز التسوق السابقة إلا أنه لا يزال من الممكن الوصول إليها عن طريق المترو. ومع ذلك فهو يستحق الزيارة حيث يتميز بتصميم رائع مع مساحات مغلقة ومفتوحة بما في ذلك سقف زجاجي ضخم وحديقة مركزية كبيرة. 

 

يضم مول استينا بارك ما يقرب من 300 متجر وعلامة تجارية و العديد منها فاخرة وفريدة من نوعها والعديد من المطاعم والمقاهي بالإضافة إلى قاعة سينما حديثة وصالة رياضية ضخمة والعديد من الأعاجيب الأخرى. 

 

اقرأ ايضاً : افخم المتاجر في اسطنبول للسيدات

افضل مولات اسطنبول

الموقع : اضغط هنا

 

مول أوزديليك (Ozdilek) 

 

يقع في نفس منطقة شيشلي النابضة بالحياة في اسطنبول بجوار محطة مترو ليفينت وكانيون مول اوزديليك وهو أحد افضل مولات إسطنبول التي ينصح بزيارتها . يضم مول اوزديليك حوالي 170 متجراً على 5 مستويات من العلامات التجارية التركية والعالمية كما يتوفر فيه قاعة سينما ومنطقة ترفيه للأطفال وأكثر من ذلك بكثير. 

 

افضل مولات اسطنبول

الموقع : اضغط هنا

 

مول زورلو (Zorlu) 

 

يعد مول زورلو  أحد اجمل مولات اسطنبول الفاخرة حيث يقع في مكان رائع داخل منطقة شيشلي الصاخبة مع إمكانية الوصول المباشر من محطة مترو باص . 

 

يتألف من مجمع كبير يضم متاجر راقية لما يقرب من 200 علامة تجارية بما في ذلك العلامات التجارية الفاخرة الشهيرة بالإضافة إلى فندق رافليس خمس نجوم وهو أكبر مركز للفنون المسرحية في تركيا ومجمع سينمائي ضخم  ومطاعم راقية ومقاهي أنيقة ومساكن و مكاتب . 

 

اقرأ ايضاً : افضل أماكن التسوق في اسطنبول

افضل مولات اسطنبول

الموقع : اضغط هنا

 

ايسفانبول (Isfanbul) 

 

واحدة من أروع وجهات التسوق والترفيه في اسطنبول تشمل تجربة مول ايسفانبول مفهومًا فريدًا للتسوق وتناول الطعام الشرقي والغربي بالإضافة إلى المنتزه الترفيهي كما يضم مول ايسفانبول منطقة ساحرة في الهواء الطلق تضم أكثر من 100 متجر من أفضل العلامات التجارية في التركية والعالمية بالإضافة إلى العديد من المطاعم اللذيذة والمقاهي الممتعة. 

 

افضل مولات اسطنبول

الموقع : اضغط هنا

 

نيشانتشي (Nişantaşı)

  

يعد مول نيشانتشي أحد أفضل مولات إسطنبول للتسوق حيث يقع بالقرب من ميدان تقسيم ويحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والمسافرين ويقع في منطقة نيشانتشي على مسافة قريبة من محطة مترو أنفاق عثمان بيه.يتميز المول بعلامات تجارية تركية وعالمية من 150 متجرًا بالإضافة إلى هندسة معمارية حديثة ومثيرة للاهتمام للغاية.

 

سيجد الزوار أيضًا عددًا هائلاً من المطاعم اللذيذة وخيارات الوجبات السريعة فضلاً عن منطقة ترفيهية تضم سبع صالات سينما حديثة ومساحات أخرى.تشتهر منطقة نيشانتشي أيضًا بمحلات الأزياء الخاصة بلنساء لهذا السبب يُنصح النساء بزيارتها لشراء الملابس. 

 

اقرأ ايضاً : متحف اسطنبول للفن الحديث

افضل مولات اسطنبول الموقع : اضغط هنا

 

أكميركيز (Akmerkez)

 

يقع مول اكميركيز في منطقة اتيلير العصرية في اسطنبول وهو واحد من مولات اسطنبول الطويلة الأمد مع العديد من العلامات التجارية ذات الأسعار المعقولة وبعض العلامات التجارية الفاخرة.

 

على الرغم من أنه يقع على بعد مسافة من وسط المدينة إلا أنه يمكن الوصول إليه بسهولة عبر محطة المترو والحافلات الأخرى.اكميركيز هو أحد أقدم مراكز التسوق في اسطنبول وليس كبيرًا جدًا.ومع ذلك فإن المنطقة التي تقع فيها هي مكان فاخر للغاية.  

 

افضل مولات اسطنبول

الموقع : اضغط هنا

 

مول اوف إسطنبول (Mall Of İstanbul) 

 

من بين مجمعات التسوق والترفيه الرائعة في اسطنبول مول اوف اسطنبول هو واحد من اجمل مولات اسطنبول الكبير الفاخرة.يقع مول أوف اسطنبول خارج وسط المدينة بجوار تقاطع كبير في منطقة باشاك شهير . 

 

يضم المول أكثر من 350 متجرًا من أشهر العلامات التجارية العالمية والتركية بالإضافة إلى عدد كبير من المطاعم التي تقدم المأكولات المتنوعة. كما تضم أكبر مدينة ترفيهية داخلية في أوروبا وفندقًا فاخرًا يضم 300 غرفة والعديد من الميزات الرائعة الأخرى. 

 

اقرأ ايضاً : السفر إلى تركيا بسعر رخيص

افضل مولات اسطنبول

الموقع : اضغط هنا

 

هيستوريا (Historia)

 

مول هيستوريا هو أحد مولات إسطنبول التي ايضاً ينصح بزيارتها.يقع المول بالقرب من منطقة السلطان أحمد في منطقة الفاتح بالقرب من محطة مترو أكسراي.إنه مركز تجاري أصغر يضم حوالي 80 متجرًا على الرغم من أن مركز التسوق هيستوريا صغير إلا أنه يمكن أن يلبي الاحتياجات.يمكنك الوصول إلى هذا المركز التجاري في وقت قصير عن طريق ركوب الترام من السلطان أحمد. 

 

افضل مولات اسطنبول

الموقع : اضغط هنا

 

أكوا فلوريا (Aqua Florya)

 

أكوا فلوريا الرائعة هي جزء من نفس المجمع مثل اسطنبول أكواريوم أكبر حوض مائي في العالم كما أنه يقع بالقرب من المطار القديم اتاتورك مما يجعله وجهة رائعة لمن يسافرون إلى اسطنبول. بصرف النظر عن أكواريوم يمكن للزوار تصفح 150 متجرًا بلأضافة لتناول العشاء في أحد المطاعم أو المقاهي المطلة على البحر فلوريا واستمتع بتجربة سينما حديثة وغير ذلك الكثير. 

 

اقرأ ايضاً : اجمل الأماكن لأطلالة بانورامية في اسطنبول 

افضل مولات اسطنبول

الموقع : اضغط هنا

 

بلاديوم (Palladium) 

 

يعد بلاديوم أحد أفضل مولات اسطنبول اسيا ويقع في منطقة اتاشيهير الحديثة بالمدينة.يضم مول بلاديوم للتسوق ما يقرب من 200 متجر من أشهر العلامات التجارية التركية والعالمية بالإضافة إلى الكثير من المطاعم والمقاهي ومسرح وقاعة سينما وبرج سكني من 32 طابقًا وأكثر. 

 

افضل مولات اسطنبول

الموقع : اضغط هنا

 

اعمار سكوير (Emaar Square)  

 

يعتبر مول اعمار سكوير من مولات إسطنبول اسيا حيث يقع في منطقة اسكودار.يضم المول أكثر من 400 متجر والعديد من الميزات الرائعة الأخرى التي تشمل حوض أسماك وحديقة حيوانات تحت الماء ومركز صحي ومجموعة واسعة من المطاعم التركية والعالمية وحلبة للتزلج على الجليد وسينما ضخمة وأكثر بكثير. 

 

اقرأ ايضاً : افضل المقاهي في اسطنبول

افضل مولات اسطنبول

الموقع : اضغط هنا

 

أكاسيا (Akasya) 

 

يعتبر مول اكاسيا أحد اجمل مولات في اسطنبول اسيا ويقع في منطقة كاديكوي.يتميز بتصميم جميل للغاية ويوفر حوالي 270 متجرًا وقاعة طعام  ومراكز ترفيهية كبيرة للأطفال و 15 قاعة سينما ومساحة خضراء للتنزه. 

 

افضل مولات اسطنبول

الموقع : اضغط هنا

 

فيابورت آسيا (Viaport Asia)

 

يعد فيابورت أحد أكبر مراكز البيع في تركيا وهو أكبر مولات اسطنبول اسيا حيث يوفر تجربة تسوق وترفيه شاملة.يقع خارج المدينة قليلاً بالقرب من مطار صبيحة في منطقة بنديك باسطنبول. 

 

يتربع على مساحة كبيرة حيث يضم حوالي 250 متجرًا من العلامات التجارية الشهيرة والعديد من المطاعم والمقاهي وسينما وصالة بولينغ وحديقة  للأطفال .يعتبر مول فيابورت من بين مولات إسطنبول الرخصية إذا كنت ترغب في التسوق لشراء ملابس رخيصة قبل مغادرة اسطنبول فإن هذا المركز التجاري بجوار المطار هو المكان المثالي لك. 

 

افضل مولات اسطنبول

الموقع : اضغط هنا

 

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة