احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
افضل 10 مقاهي في اسطنبول
افضل المقاهي في اسطنبول

 

أفضل 10 مقاهي في اسطنبول

 

إليكم أفضل عشرة مقاهي في اسطنبول . نقدم لك بعض المقاهي التي ينصح بزيارتها اثناء سفرك إلى تركيا في هذا المقال نمنحك فرصة لتجربة التاريخ والتصوف ، بينما يقدم البعض الآخر ملاذًا للسكينة وسط حياة المدينة الصاخبة . من غير المحتمل جدًا أن تتمكن من تجربتها جميعًا أثناء جولتك ل الأماكن السياحية في اسطنبول لكنني متأكد من أنك ستجد القليل منها فقط ما كنت تبحث عنه .

 

1. مقهى بيير لوتي هيل (Pierre Loti Hill Café)

 

مقهى بيير لوتي هيل
 

تم تسمية هذا المقهى الشهير في اسطنبول على اسم الروائي الفرنسي المعروف بيير لوتي الذي كان معجبًا كبيرًا بالمدينة وقد أقيم فيها لسنوات عديدة . كما أن المقهى يتميز بأطلالة خلابة على القرن الذهبي الشهير.

 

كما يقدم المقى العديد من المشروبات الساخنة والباردة و الآيس كريم الشوكولاتة الداكنة والوجبات الخفيفة متوفرة أيضًا بأسعار معقولة جدًا.كما يمكن أيضًا ركوب التلفريك للوصول إلى المقهى من اجل الاستمتاع بالمناظر الخلابة. يعد المقهى أيضًا أحد أفضل المقاهي في اسطنبول للعرسان حيث يلتيقيان طيور الحب .

 

اقرأ ايضاً : السياحة في تركيا 2021

2. مقهى جوما (Cuma Café)

 

cuma
 

إذا كنت أحد هؤلاء المسافرين الذين يرغبون في الاستمتاع بالطعام التركي الأصيل ، فعليك زيارة مقهى جوما الشهير جدًا في المدينة. يقع المقهى على بعد مائة متر فقط من متحف البراءة في اسطنبول للمؤلف اورخان باموق Orhan Pamuk ويضم مطعمًا على طراز عتيق ومقهى تراس مفتوح.

 

عند الجلوس على التراس يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة والشعور الاستوائي بسبب النسيم المنعش المحيط. يمنح الأشخاص الذين يعملون في المقهى إحساسًا عائليًا للغاية ويتم تقديم قائمة المقهى بشكل كبير بالمأكولات التركية الأصيلة لذلك في المرة القادمة التي تكون فيها في مدينة اسطنبول يجب عليك زيارة هذا المقهى لإشباع ذوقك .

 

اقرأ ايضاً : اجمل 4 رحلات في اسطنبول 

3. مقهى آرا (Ara café)

 

مقهى آرا

 

زيارة هذا المقهى ستجعل تجربتك في اسطنبول لا تنسى يقع هذا المقهى بالقرب من مدرسة جلاتا سراي (Galatasaray High School) تتميز قائمة طعامهم بأطباق شهية من المأكولات العالمية مثل كرات اللحم البلقانية وصحن الفلافل والكباب

 

المكان هو بالفعل جنة طعام لعشاق البوفيه حيث يستضيف بوفيه إفطار فاخر كل يوم أحد. يقع من القرب من شارع الاستقلال تقسيم تقريبًا بعيدًا عن صخب وضجيج وهو أحد أفضل المقاهي في اسطنبول للأشخاص الذين يحبون الأماكن السرية المخبأة في وسط المواقع الشهيرة .

 

اقرأ ايضاً : افضل المطاعم في جزيرة الأميرات 

4. ديم كاراكوي (Dem Karaköy)

 

مقهى ديم كاراكوي

 

يقع في أحد أفضل الأماكن السياحية في اسطنبول في كاركوي  (Karaköy) تشتهر كافيه ديم حيث يبيعون 60 نوعًا مختلفًا من الشاي.إذا كنت شخصًا من عشاق الشاي التركي فيجب عليك زيارة هذا المقهى لتذوق مجموعة متنوعة من الشاي الأبيض والأخضر والأولونغ والأسود والمدخن من قائمتهم.

 

كما لديهم قائمة من الأطباق الإفطار مثل السميت والجبن الأبيض مينمان (بيض مع الخضار) وأصناف البوريك.لذا في رحلتك إلى اسطنبول استمتع بشرب انواع من الشاي بداخلك

 

اقرأ ايضاً : سيارة مع سائق في اسطنبول 

5. 180 درجة مخبز القهوة (180° Coffee Bakery)

 

مخبز القهوة
 

يقع هذا المقهى في منطقة جعفر اغا (Caferağa Mahallesi) بإسطنبول ويضم قائمة واسعة من الحلويات والأجواء مع مظهر المكتبة تجعل تجربتك مذهلة. هذا المكان يعج دائمًا بعشاق الطعام بسبب الحلويات اللذيذة والأجواء المريحة النابضة بالحياة.لعلاج هذا الشغف الحلو لك يجب زيارة هذا المخبز المميز .

 

اقرأ ايضاً : اجمل الأماكن السياحية في صبنجا

6. مقهى أكالي (Akali cafe)

 

مقهى أكالي

 

هذا المقهى مكانًا رائعًا لجميع أولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بوقت مريح أثناء احتساء بعض القهوة. هذا المقهى الصغير الهادئ مخفي على جانب الشارع في حي بشيكتاش السكني.

 

 أثناء الاستمتاع بقهوتك لا تنس تجربة يديك على السندويشات المصنوعة من الخبز الحرفي بالإضافة إلى الكرواسان والكعك الممتاز. هذا هو أفضل مكان للاستمتاع بعطلتك أثناء جولتك مع الأصدقاء.

 

اقرأ ايضاً : السياحة في ازميت

7. مقهى جالاتا كوناك (Galata Konak Cafe)

 

galata tower - Picture of Galata Konak Cafe, Istanbul - Tripadvisor

 

إنه مكان آخر بعيد المنال بشكل مدهش يمكن أن يستوعب 150 شخصًا على شرفة السطح في وسط المدينة التاريخي. يوفر المكان مزيجًا رائعًا من الهدوء وإطلالة رائعة بزاوية 360 درجة تحتوي على برج غلطة ومضيق البوسفور وجسره والقرن الذهبي وجسر غلطة الذي يربط شبه الجزيرة التاريخية مع 5 تلال المدينة وقصر توبكابي وييني كاميي آيا صوفيا وجامع السليمانية.المكان مفتوح يوميًا بين الساعة 8 صباحًا و 12 صباحًا ويقدمون وجبة فطور وغداء يوم الأحد. 

 

اقرأ ايضاً : اجمل عشرة شواطئ في تركيا 

8. كورلولو علي باشا (Çorlulu Ali Paşa)

 

صورة لشارع في Tünel ، اسطنبول.

 

هذا مبنى مدري مجاور لمسجد كورلولو علي باشا الذي تم بناؤه عام 1709 ويستمد اسمه من الوزير الكبير علي باشا الذي جاء من مدينة تشورلو. يوفر الجو التاريخي سلامًا مدهشًا وكأنك تدخل إلى بعد مختلف.

 

عندما تدخل المكان تترك صوت المدينة المزدحم خلفك.أيضًا يتفق الكثير من الناس على أن هذا هو أفضل مكان لتدخين الشيشة أو النرجيلة باللغة التركية. يرحب المنظمون بأي شخص يأتي إلى المكان لأنهم يعتقدون أن الصداقات التي أقيمت هنا إلى الأبد المكان مفتوح يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى 2 صباحًا.

 

اقرأ ايضاً : الأماكن السياحية في سلطان احمد

9. عشق كافيه (Aşşk Kahve)

 

 

كافية عشق من اسمها يتبين لك قمة جمالها وروعة اطلالتها وهذا هو بالضبط ما ستشعر به عند زيارتك لهذا المقهى الجميل والفريد.ليس من السهل الوصول المقهى الذي يقع في منطقة كوروتشيشمي (Kuruçesme) ولكن يمكنك ركوب حافلة أو سيارة أجرة من منطقة بشيكتاش أو أورتاكوي .

 

اقرأ ايضاً : افضل الأماكن الترفيهية للعائلات 

10. مقهى مسك فلوار (Misk Floral Cafe)

 

 

يقع مقهى مسك فلوار في حي إميرجان المنعزل (حيث يوجد أيضًا بستان أخضر جميل) ، ستحتاج إلى سيارة أجرة للوصول إلى هذا المقهى . الشيئ المميز في هذا المقهى انه محاط بلزهور والنباتات الخضراء كما ستجد زهورًا نضرة وديكورًا جميلًا جنبًا إلى جنب مع الشاي أو القهوة أو الوجبات الخفيفة أو الطعام اللذيذ. لديهم أيضًا أماكن جلوس خارجية وداخلية مع أجواء أنيقة للغاية.

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة