احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
اولوس بارك في اسطنبول بالصور
اولوس بارك في اسطنبول بالصور

اولوس بارك في اسطنبول بالصور

 

 

يقبل السياح سنويا بأعداد كبيرة من اجل السياحة في تركيا ,وتحديدا إلى مدينة اسطنبول حيث تجذب أعدادا كبيرة من السياح للتمتع بالمناظر الطبيعية الساحرة والخلابة وإلتقاط بعض الصور البانورامية الجيدة ،وزيارة اجمل الاماكن السياحة في اسطنبول بالإضافة إلى الاستمتاع بأجمل إطلالات مدينة اسطنبول على مضيق البوسفور .

 

إطلالات اسطنبول

 

في هذا المقال سوف نتحدث عن إحدى تلك الإطلالات الجميلة والمجهولة عن الكثير من الزوار لمدينة اسطنبول ,وهي منطقة اولوس الشهيرة في مدينة اسطنبول ,والتي تمتاز بموقعها الاستراتيجي الأمر الذي يمنحها إطلالتها البانورامية الرائعة على مضيق البوسفور وأماكن واسعة من مدينة اسطنبول .

 

حديقة اولوس في اسطنبول

 

تحتوي هذه المنطقة على العديد من المقاهي والمطاعم التي تتمتع جميعها بإطلالات ساحرة على المدينة ,ولكن لعل اشهر اماكن هذه المنطقة هي حديقة اولوس أو اولوس بارك ,التي تقع في شارع أحمد عدنان "سايجون" في منطقة "أولوس" التي تبعد عن منطقة اورتاكوي بضع دقائق بالسيارة .

 

اقرأ ايضا : تلة بيير لوتي ,الاطلالة الجميلة على اسطنبول 

 

اولوس بارك

 

يقصدها الزوار من كل مكان للتمتع بإطلالتها الفريدة والجميلة على مدينة اسطنبول ,خاصة أثناء غروب الشمس ,عندما تبدأ أضواء المدينة تبرق تلمع كالنجوم في السماء للتمتع بأضواء جسر البوسفور و الجانب الأناضولي ,في هذا الوقت تحديدا لن تتمكن من مغادرة المكان بسهولة لشدة جمال المنظر من هذه الحديقة ,كما يقدم المتنزه مسارات للمشي والتنزه مع إطلالة تجذب الكثير لالتقاط الصور ,كما أن من عادة الاتراك التقاط الصور التذكارية من هذا المكان في الاعراس .

 

اولوس بارك ليلا

 

متنزه اولوس بارك

 

ومع هذه الإطلالة الساحرة التي تفوق الخيال لاشك ستفتح شهيتك على الطعام ,لا تقلق حيث انك سوف تجد داخل الحديقة مقهى يشتهر بتقديم وجبات الفطور اللذيذة على الطريقة التركية ,وتضم قائمة طعامه أنواع متعددة من الأطعمة الراقية على الغذاء مثل البط ولحم الضأن بالإضافة إلى توافر خدمة الشيشة ,حيث تستطيع تدخين الشيشة “النارجيلة” في ذلك المقهى الجميل بينما تمتع ناظريك بالمشاهد الخلابة لمدينة اسطنبول ,كما أن المقهى يستقبل زواره يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الواحدة ليلا .

 

اقرأ ايضا : الحديقة اليابانية في اسطنبول 

 

مقهى اولوس بارك

 

اولوس بارك في اسطنول

 

 

 

ان كانت هذه المنطقة قد نالت اعجابكم ,شركتنا تقدم لكم خدمة سيارة مع سائق في اسطنبول يتكلم اللغة العربية ,تزورون فيها الاماكن التي تحبون ,وفي النهاية لا تنسا مشاركة الموضوع مع اصدقائك لتعم الفائدة والمعرفة .

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة