احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
المقالات
المقالات
الصفحات: <<<7891011>>>

تعتبر الاكلات الشعبية في تركيا جزء لا يتجزء واحد أبرز طقوس السياحة في تركيا لكل الزائرين القادمين من مختلف البلدان العربية والاجنبية ,كون تركيا احد الوجهات المهمة والمميزة للذواقة ومحبي الأكل ,حيث تتعدد الاكلات مابين الشرقي والغربي ومزيج الاثنين والتي سوف تجدها في زوايا وكل شارع ,ولذلك وفي هذا المقال سوف تتعرف معنا على اكثر هذه الاكلات الشعبية في تركيا شهرة ومحبة لدى السياح .

اقرأ المزيد

غابات ايدوس في اسطنبول واحدة من أجمل الغابات في مدينة اسطنبول والتي تعرف بأجوائها الخاصة في الشتاء أو مع بداية حلول فصل الخريف الجميل التي تمتاز بها مدينة اسطنبول عن غيرها من مدن السياحة في تركيا .

اقرأ المزيد

تعتبر رحلة جزر الاميرات من أروع الأماكن السياحية والشعبية التي يكثر الطلب عليها من جميع السياح سواء كانوا عرب ام من الاجانب ,تقع بالقرب من اسطنبول في قلب بحر مرمرة، وتتكون من 9 جزر صغيرة ،وهي من أهمِّ معالم السياحة في تركيا ،يقصدها الزوار من جميع أنحاء العالم لما تتمتع به من مناظر طبيعيّة جميلة وخلابة.

اقرأ المزيد

رحلة الى يلوا والتي تعني كلمة يلوا “بيت على الساحل” ,تعتبر من الرحلات الأكثر شيوعاً وطلبا من السياح العرب ,وذلك لما تحتويه من طبيعة ساحرة غناء ومناطق جميلة تسحر كل من رآها ,كما أنها تعتبر واحدة من المدن السياحية القريبة التي يمكنك زيارتها أثناء تواجدك في اسطنبول ,والتي تبعد عن مدينة اسطنبول حوالي الـ 175 كم أي ساعتين فقط بالسيارة .

اقرأ المزيد

لعل من اجمل الرحل في تركيا هي الرحلة إلى بورصة من اسطنبول ,وذلك لما توجد من نشاطات يمكنك القيام بها اثناء الرحلة بالإضافة إلى زيارة العديد من الاماكن التي تشتهر بها مدينة بورصة الجميلة .

اقرأ المزيد

تقرير كامل عن رحلة شيلا واغوا في اسطنبول تركيا ,تعرف معنا في هذا المقال على ابرز اماكن السياحة في تركيا عبر هذه المدينة الساحرة ,التي تستقطب السياح من كل مكان للتمتع بسحر طبيعتها وشاطئها الناعم وبحرها الازرق الفيروزي .

اقرأ المزيد

تعتبر تركيا الوجهة السياحية الاولى المحببة للكثير من حديثي التزوج لقضاء شهر العسل في تركيا ,وذلك لما تتمتع به من اماكن سياحية عديدة متنوعة من طبيعة خضراء خلّابة، بالإضافة إلى توافر البحار فيها، إلى جانب وجود المواقع الأثريّة، ليجدوا أنّ الخيار المناسب والأفضل هو الذهاب لتركيا ,لذا وفي هذا المقال اعددنا لكم قائمة بالمدن التركية التي تحقق أحلام جميع المتزوجين الجدد ,والتي نرجو ان تنال اعجابكم .

اقرأ المزيد

لا يمكن للزائر أن يزور مدينة اسطنبول عاصمة السياحة في تركيا بدون أن يقوم بتجربة مأكولاتها اللذيذة  ذات الطابع التركي التقليدي الممزوج بالطابع الشرقي والغربي في آن واحد ,في هذا المقال سوف تجد قائمة طويلة من افضل مطاعم مدينة اسطنبول بشطريها الأوروبي والآسيوي قمنا بجمعها خصيصا لك والتي تعد من أجمل وأكثر المطاعم تميزًا.

اقرأ المزيد

جولة الهليكوبتر في سماء اسطنبول ,والتي تعتبر فرصة مميزة لعشاق المغامرة والاثارة التي تتيح لهم رؤية اجمل المعالم في مدينة اسطنبول ,اكتشف معنا في هذا المقال أجمل الجولات السياحية في اسطنبول وأكثرها متعة عبر هذا التقرير .

اقرأ المزيد

خدمة سيارة مع سائق في اسطنبول وكافة المناطق السياحية في تركيا ,تقدمها لكم شركة فردوس الحياة للسياحة والسفر في تركيا , مع سائق تركي يجيد اللغة العربية لكي يسهل عليكم رحلتكم وبعض الحالات الاستثنائية كالشراء والمساومة في الاسواق , نزور خلال هذه الرحلة اجمل الاماكن السياحية في اسطنبول .

اقرأ المزيد

منطقة اولوس الشهيرة في مدينة اسطنبول ,والتي تمتاز بموقعها الاستراتيجي الأمر الذي يمنحها إطلالتها البانورامية الرائعة على مضيق البوسفور وأماكن واسعة من مدينة اسطنبول .

اقرأ المزيد

السياحة في تركيا لا تقتصر على فصل معين إذ تعج تركيا بـ السياح في كل الفصول و جميع أوقات العام ,وفي هذا المقال سوف نتعرف على تلك الأماكن المميزة للزيارة في فصل الخريف والتي تتحول إلى مناطق فريدة الجمال بفضل أوراق الأشجار المصفرّة والمتساقطة في هذا الفصل في تركيا.

اقرأ المزيد

تلة بيير لوتي هي إحدى أهم وجهات السياح العرب والأجانب في اسطنبول القادمين من اجل السياحة في تركيا ،هي قمة تلة أيوب الجميلة التي تطل من موقع بديع على مضيق البوسفور وبحر مرمرة وخليج القرن الذهبي الذي يشق الشطر الأوروبي من مدينة إسطنبول ،فمن فوق هذه التلة يمكنكم مشاهدة منظرا بديعا للمدينة .

اقرأ المزيد

تعرف معنا في هذا المقال على طريق و كيفية الحصول على ارخص تذاكر الطيران والتعرف  على موقع حجز تذاكر طيران من وجهة نظري وتجربتي أجده الأفضل وهو موقع رحلات ,والاهم من ذلك سوف اخبركم عن خمس أسباب تدفعك لاستخدام هذا الموقع  .

اقرأ المزيد

لو كنت من محبي الطبيعة الخضراء والاستمتاع بأجواء ساحرة ,وتريد الذهاب إلى مكان طبيعي جذاب للاستمتاع بعبير الأزهار وخضرة الطبيعة الجميلة وتجديد الطاقة والحيوية ,إذا يجب على ان لاتفوت الذهاب إلى الحديقة اليابانية في اسطنبول التي تقع في القسم الأوروبي من المدينة .

اقرأ المزيد

مطاعم بلدية اسطنبول المميزة بوجباتها اللذيذة من أفضل مطاعم اسطنبول , و خدماتها الممتازة واسعارها المناسبة ,تنتشر هذه المطاعم في اسطنبول وتعرف باسم سوسيال تيسيسلاري " Sosyal Tesisleri Istanbul " التي تضم 17 فرعا ينافس كل فرع قرينه في جودته وخدمته .

اقرأ المزيد

تعتبر مدينة اسطنبول المدينة الحاضنة للتاريخ ,وذلك لاحتوائها على العديد من المعالم والأماكن التاريخية التي تعود لماض بعيد ,ومن هذه الأماكن سوف نتحدث عنها هي الأسواق الشعبية في اسطنبول التي يرجع عمر اغلبها لما لا يقل عن 500 عام مضت ,تعرف معنا في هذا المقال على أبرزها .

اقرأ المزيد

مركز التسوق والترفيه الضخم "إعمار سكوير مول" , إحدى العلامات الفارقة في السياحة في تركيا لاحتوائه على افخم وارقى الماركات العالمية ,وهو احدث مراكز التسوق والترفيه في اسطنبول المفتتحة حديثا

اقرأ المزيد

هل تريد السفر إلى تركيا وزيارة منطقة جديدة ولا تريد الابتعاد كثيراً عن اسطنبول ,إذا هذا المقال لك تعرف معنا على مدينة دوزجة التي تعتبر إحدى مدن السياحة في تركيا الهادئة التي تستقطب السياح العرب والأجانب ,وذلك لما تتمتع به من طبيعة فريدة من نوعها بالإضافة الى اجمل الاماكن السياحية والترفيهية

اقرأ المزيد

يعاني أغلب المسافرين إلى تركيا من مشكلة الانترنت وكيفية الحصول عليه بأقل تكلفة ممكنة ,هنا في هذا المقال سوف تتعرف معنا على جهاز الانترنت All Day Wifi المتنقل ,الذي يساعدك في الاتصال بشبكة الإنترنت أينما كنت في تركيا .

اقرأ المزيد

مدينة ازميت الجميلة ,إحدى مدن السياحة في تركيا التي أصبحت محط أنظار السياح ,لما تحتضنه من طبيعة جميلة وتاريخ عريق ,تبعد عن مدينة إسطنبول غربا مسافة الساعتين بواسطة السيارة ,وهي على مقربة من آثار مدينة نيقوميديا التاريخية التي كانت أعظم مدن الإمبراطورية الرومانية خلال فترة ولاية دقلديانوس.

اقرأ المزيد

اسطنبول الجميلة عاصمة السياحة في تركيا ,لقب تستحقه بكل جدارة لما تحتويه من اماكن سياحية وترفيهية ,بالإضافة إلى وجود عدة مدن وقرى سياحية جميلة قريبة من اسطنبول , الامر الذي يجعل من رحلتك إلى اسطنبول رحلة كاملة تستطيع ان تزور فيها اجمل الاماكن في تركيا انطلاقا من مدينة اسطنبول ,تعرف معنا على هذه المدن التي يجب عليك زيارتها قبل مغادرة اسطنبول 

اقرأ المزيد

قبل أن تحزموا امتعتكم من أجل السفر إلى تركيا هناك بعض النصائح والمعلومات التي يجب عليكم العلم بها قبل مجيئكم إلى هنا وذلك للحصول على اقصى متعة ممكنة خلال جولتكم السياحية .

اقرأ المزيد

تعرفوا معنا في هذا المقال على أفضل مناطق السياحة في تركيا وما هي الأمور التي تميز كل منطقة عن الأخرى لعطلة عيد لا تُنسى في تركيا ومدنها الجميلة , فـ تركيا تعتبر من البلدان المحببة لملايين السياح سنويا الذين يتهافتون عليها طوال أيام السنة ،ومن المعروف أيضا أن تركيا تضم عشرات وربما مئات المناطق والوجهات السياحية التي تستحق الزيارة، ومن هذه الأماكن سوف نذكر أكثرها محبة لدى السياح وهي :

اقرأ المزيد

جزيرة قبرص التركية ،يقولون عنها انها جوهرة الأبيض المتوسط وثالث أكبر الجزر بعد صقلية وسردينيا الإيطاليتين ,فما بين المناظر الطبيعية البكر والشواطئ الرائعة والآثار التاريخية المترامية في كل أرجاء الجزيرة ،تجد الجزيرة تتباهى برونقها السياحي الفريد الذي يميزها عن غيرها من المدن .

اقرأ المزيد

اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة لدى شركة فردوس الحياة