احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
تعرّف على السياحة في كوساداسي التركية وعلى اهم الأماكن السياحية
السياحة في كوساداسي

تعرّف على السياحة في كوساداسي

 

كوساداسي هي واحدة من المدن المهمة في السياحة في تركيا وهي مدينة على ساحل بحر إيجة في أيدين.نمت السياحة في كوساداسي في فترة قصيرة جداً بسبب معالمها التاريخية التي تحمل اثار الحضارات القديمة لآسيما المناظر الطبيعية وشواطئها الساحرة مما جعل السياحة في كوساداسي من الوجهات السياحية المفضلة في فصل الصيف.

 

الأماكن السياحية في كوساداسي 

 

السياحة في كوساداسي لديها العديد من الأماكن السياحية التاريخية والطبيعية التي يجب على المسافر زيارتها لأجل ذلك تم ترتيب افضل الأماكن السياحية في كوساداسي التي ينصح بزيارتها بصحبة العائلة.  

 

شبه جزيرة ديليك وحديقة مندريس  

 

السياحة في كوساداسي

 

شبه جزيرة ديليك هي واحدة من الجنة الخفية في تركيا من اهم الوجهات السياحية في كوساداسي التي تقع على بعد 27 كم من وسط مدينة كوساداسي. الحديقة هي واحدة من أكثر الأماكن الطبيعية في المدينة التي تتميز بلنباتات والطيور النادرة. يمكن القيام بأنشطة في الحديقة مثل التنزه والمشي والسباحة ايضاً حيث تضم ايضاً شاطئ. 

 

اقرأ ايضاً : افضل المنتجعات في تركيا

مجمع اوكوز محمد باشا 

 

السياحة في كوساداسي

 

يقع مجمع اوكوز محمد باشا عند مدخل البازار بالقرب من ميناء كوساداسي وهو من الأماكن السياحية في كوساداسي التاريخية حيث تم بنائه عام 1618  ومن ثم تم ترميمه عام 1966. مجمع اوكوز محمد باشا يعد من المراكز التسوق حيث يضم العديد من الملابس المحلية والمواد الغذائية بلأضافة لوجود مطاعم شعبية داخل المجمع . 

 

 جزيرة حمامة 

 

السياحة في كوساداسي

 

جزيرة حمامة من الوجهات التاريخية في كوساداسي التي تقع على حافة الخليج حيث كانت تتصدى للهجمات البحرية في زمن الغزوات الأن أصبحت الجزيرة محض اهتمام السياح بسبب موقعها المطل على البحر والأثار التي تتوفر داخل الجزيرة . 

 

 كهف زيوس 

 

السياحة في كوساداسي

 

يقع كهف زيوس عند مدخل شبه جزيرة ديليك ومنتزه بويوك ميندريس وهو من الأماكن السياحية المخفية في كوساداسي.  يحتوي الكهف على بيئة سباحة وغوص في المياه الفيروزية الرائعة التي يتراوح العمق بين 2-10 أمتار.  

 

اقرأ ايضاً : اجمل الأماكن للزيارة في تركيا

بازار كوساداسي 

 

السياحة في كوساداسي

 

يعد بازال كوساداسي أحد أكثر المعالم التي تتميز بها السياحة في كوساداسي حيث يمتد على طول الأسوار التاريخية مما جعله من أطول الأسواق في كوساداسي .البازار مليء بالمطاعم والمقاهي ومحلات بيع الملابس المحلية. 

 

موانئ كوساداسي إجي 

 

السياحة في كوساداسي

 

موانئ كوساداسي التي توفر السفن السياحية للجولات السياحية بلأضافة لليخوت الخاصة التي يتم استأجارها من اجل احياء الحفلات واعياد الميلاد . كما يوجد العديد من المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية حول الميناء كما يتم تنظيم رحلات في العبّارة اليونانية إلى جزيرة ساموس. 

 

اقرأ ايضاً : الأنشطة الترفيهية في تركيا

مرسى كوساداسي

 

السياحة في كوساداسي

 

مرسى سيتور هي واحدة من أكبر المراسي في بحر إيجة بامتلاكها 450 سفينة و 150 يختًا خاص لآسيما المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم مما جعل المرسى إلى مكان سياحي بأمتياز.

الصيف والشتاء هو المكان الذي يأتي فيه الكثير من الناس إلى المرسى من اجل قضاء افضل الأوقات والتمتع بألمناظر الطبيعية. 

 

شاطئ السيدات في كوساداسي 

 

السياحة في كوساداسي

 

شاطئ السيدات هو أحد أشهر الشواطئ في كوساداسي حيث يتميز بمياهه الصافية وبشواطئها الرملية التي تتسم بالهدوء والسكينة لآسيما عن المطاعم والمقاهي والمرافق الخدمية التي تتوفر في الشاطئ مما يجعله من اجمل الشواطئ في تركيا التي ينصح بزيارته. 

 

اقرأ ايضاً : القرية البولندي 

أدالاند أكوابارك 

 

السياحة في كوساداسي

 

أدالاند أكوابارك هي واحدة من الحدائق المائية الرائدة في تركيا وأوروبا. الحديقة المائية التي تحتوي على العشرات من الأنشطة المائية التي تناسب جميع الأعمار بلأضافة لوجود مسبح خاص للأطفال ومسبح الأمواج وأبراج للقفز وعروض الرسوم المتحركة مفتوحة للزوار من مايو إلى سبتمبر يمكن زيارة الحديقة المائية بين الساعة 10:00 حتي 18:00  

 

خدماتنا

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704 


 


 

 

 

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة لدى شركة فردوس الحياة