احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
تعرّف على حديقة بوستانجي لونابارك اسطنبول
حديقة بوستانجي لونابارك اسطنبول

تعرّف على حديقة بوستانجي لونابارك اسطنبول 

 

حديقة بوستانجي لونابارك اسطنبول التي تعد من اجمل المدن الملاهي في اسطنبول حيث يتوفر فيها عدد كبير من الألعاب التي تناسب جميع الفئة العمرية مما يجعلها مكان مميز للعائلات وللسياح . تقع حديقة بوستانجي لونابارك في اسطنبول اسيا التي تبعد مايقارب 10 دقائق من محطة مترو الانفاق . في هذا المقال سوف نتعرّف على اجمل الأنشطة في حديقة بوستانجي لونا بارك . 

 

سيارة مع سائق في تركيا

 

الأنشطة في بوستانجي لونابارك اسطنبول

 

  • أن الألعاب الأكثر اثارةً هي العاب السيارات والأخطبوط والعديد من الألعاب بلأضافة للألعاب الخفيفة التي تكون مخصصة للأطفال حيث سوف يقضون وقت مليئ بالمرح والتسلية في بوستانجي لونا بارك

 

اقرأ ايضاً : السياحة في تركيا

بوستانجي لونابارك اسطنبول

 

  • ان في حديقة لونابارك اسطنبول لاتضم فقط الألعاب الكهربائية بل يتوفر فيها ممارسة ركوب الخيل لعشاق ركوب الخيل حيث يمكن اخذ جولة سريعة في محيط الحديقة. 

 

بوستانجي لونابارك اسطنبول

 

  • يتوفر أيضا في حديقة بوستانجي لونا بارك العاب كرة القدم حيث يمكن للعائلة مشاركة هذه اللعبة مع أطفالهم ممايخلق جواً مليئ من المرح والتسلية للأطفال. 

 

بوستانجي لونابارك اسطنبول

 

  • من بعد انتهاء جولتكم في بوستانجي لونابارك  يمكنك متابعة جولتك على الأماكن السياحية القريبة من بوستانجي لونابارك مثل المشي في شارع بغداد اسطنبول أو زيارة شاطئ بوستان وقضاء بعض وقت بصحبة العائلة والتمتع بجمال البحر. 

 

بوستانجي لونا بارك اسطنبول

 

أسعار تذاكر بوستانجي لونابارك 

 

ان أسعار تذاكر بوستانجي لونابارك اسطنبول 30 ليرة تركية للأشخاص الكبار  حيث يشمل هذا السعر ركوب العديد من الألعاب المجانية كما يوجد بعض الألعاب التي تحتاج دفع حق تذاكر إضافية التي تتراوح بين 5 إلى 15 ليرة . 

 

اقرأ ايضاً : الأماكن السياحية في اسطنبول

بوستانجي لونابارك اسطنبول

 

أوقات العمل في بوستانجي لونابارك 

 

أن أوقات العمل في بوستانجي لونابارك اسطنبول في الأيام العادية يتم افتتاح في الصباح بين الساعة 07:00 صباحاً حتى ساعة  01:00 ليلاً . ولكن ضمن الأجراءات الوقائية من اجل فيروس كورونا تم تخفيض ساعات الدوام في بوستانجي لونابارك حيث اصبح وقت العمل من الساعة 10:00 صباحاً حتى ساعة 19:00 مساءً  . 
 

اقرأ ايضاً : اجمل الرحلات في اسطنبول 

بوستانجي لونابارك اسطنبول

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة لدى شركة فردوس الحياة