احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
تعرف على حي كوزغونجوك اسطنبول
حي كوزغونجوك الشعبي

حي كوزغونجوك الجميل 

 

تتمتع كل الاماكن السياحية في اسطنبول بجمال مميز وأجواء فريدة. كوزغونجوك هي أيضًا واحدة من تلك المناطق التي تتمتع بجو فريد ومميز. الذي يميز حي كوزغونجوك هو المنازل الجميلة الملونة الموجودة في كل شارع في الحي كوزغونجوك والمحلات التجارية الشعبية المبنية على طراز الشعبي القديم . إذا كنت تتساءل أيضًا عما المطاعم في كوزغونجوك  ، وإلى أين تذهب في كوزغونجوك وكيف تصل إلى كوزغونجوك ، فاستمر في قراءة هذا المقال. قراءة سعيدة!

 

اقرأ ايضاً : اجمل 6 قصور في اسطنبول 

 

 الأماكن التي يجب رؤيتها كوزغونجوك

 

Kuzguncukta ne yapılır

 

بشوارعها الهادئة ومنازلها التاريخية ، هناك الكثير لتفعله في هذا الحي. هنا بعض الأماكن في كوزغونجوك تستحق الاكتشاف ...

شوارع كوزغونجوك: أولاً وقبل كل شيء ، يتمتع كل شارع ومنزل في كوزغونجوك بجمال مميز . نوصيك بتخصيص ساعة إلى ساعتين لاستكشاف جمال الجزء الرئيسي من المنطقة.

مقاهي كوزغونجوك : أثناء التجول في هذا الحي الهادئ ، يمكنك أخذ فترات راحة صغيرة للاستمتاع بوجبات ممتعة ، أو تناول القهوة أو الشاي في المقاهي البوتيك التي تقدم مجموعة من الأذواق الخاصة.

 

قصر كوزغونجوك فتحي أحمد باشا: قصر فتحي أحمد باشا - زوج عطية سلطان (ابنة محمود الثاني) - الذي كان سفيراً من بين الأماكن التي يجب زيارتها في هذا الحي.

المعابد اليهودية في كوزغونجوك: في القرن السابع عشر بدأ اليهود في الاستقرار في منطقة كوزغونجوك. في القرن العشرين ، كان يعيش في المنطقة 800 عائلة يهودية. كنيس بيت يعقوب وكنيس بيت نسيم من بين المعابد التي يجب رؤيتها بشكل خاص.

ماركو باشا: يوجد هنا أيضًا قبر ماركو أبوستوليديس باشا ، الذي عاش في الأعوام 1821-1888 وكان طبيب عبد العزيز. كان ماركو باشا أحد الآباء المؤسسين للهلال الأحمر.

 

اقرأ ايضاً : مول إعمار سكوير اسطنبول 

كيفية الوصول لحي كوزغونجوك

 

Kuzguncuk'a nasıl gidilir؟

 

هناك العديد من خدمات الحافلات المتجهة إلى كوزغونجوك. بعض هذه الحافلات هي الحافلات 15T ، 15B ، 15P ، 15C ، 15S ، 15 ، 15Y ، 15B ، 15C ، 15S. يمكنك أيضًا الوصول إلى هناك بعد المشي على طول خط  ساحل اسكودار

 

اقرأ ايضاً : افضل 14 مكان ترفيهي في اسطنبول

 

المطاعم في كوزغونجوك

 

يقدم حي كوزغونجوك مجموعة واسعة  المطاعم التي ستذهلك وأنت تتجول في الشوارع الهادئة في المنطقة. تقدم معظم المقاهي قوائمها الفريدة. حتى أن هناك أماكن تشتهر بتقديم الشاي أو القهوة أو الهامبرغر. تتميز جميع الأماكن هنا بنهجها الشعبي والودي تجاه السياح . من بين الأماكن السياحية في كوزغونجوك ، بيتي بلو ، وعصمت بابا ، وكوزغونجوك باليكجيسي ، وسيتار ، وبيتا كوزغونجوك ، وميت كوزده دونر ، وكوسينيتزا.

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة