احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
اجمل 5 رحلات من اسطنبول
اجمل 5 رحلات من اسطنبول

اجمل 5 رحلات من اسطنبول

 

مدينة اسطنبول المحطة الاولى لكل سائح يأتي من اجل السياحة في تركيا من جميع بلدان العالم ,المدينة الصاخبة ليلا نهارا وفي جميع أوقات السنة ,هناك بعض السياح أو حتى السكان المحليين الذين يرغبون في عمل رحلات إلى خارج اسطنبول وذلك للاستمتاع بالمشي في نزهة طبيعية بعيدا عن ضخب المدينة، لرؤية بعض المعالم السياحية التاريخية ، والقيام في حفلات الشاطئ الجميلة ،وبناءا على ذلك قمنا نحن فردوس الحياة في اختيار خمسة من أفضل ملاذات اسطنبول القريبة .

 

غابات بلغراد :

إذا كنت تشعر أن هناك شيء واحد مفقود في مدينة اسطنبول ، فهو الطبيعة ,هذا هو السبب في أن الكثير من السكان يقومون برحلة إلى بلغراد أورمان (غابات بلغراد) في عطلة نهاية الأسبوع لقضاء بعض الوقت الذي تشتد الحاجة إليه ، مع نوعية الأشجار ,على بعد 40 دقيقة بالسيارة من المدينة ، ستجد غابة مورقة هنا حيث يمكنك المشي والركض لمسافات طويلة بين أحضان الطبيعة الجميلة .

 

اقرأ ايضا: سيارة مع سائق في اسطنبول

سميت غابات بلغراد بهذا الاسم بعد أن قام السلطان سليمان القانوني بنقل آلاف الصربيين إلى اسطنبول الذين كانوا عالقين في حصار بلغراد في عام 1521 ميلادي إلى هذه المنطقة من المدينة والتي تبلغ مساحتها حوالي الـ 5000 هكتار، الغابات المحمية هي موطن لبعض البقايا التاريخية المخفية ، مثل السدود العثمانية والكنائس القديمة المهجورة التي تغمرها قوة الطبيعة.

Belgrad Ormanı, Istanbul

غابات بلغراد في اسطنبول

 

كيليوس :

خلال الأجواء الحارة في الصيف ، يمكنك العثور على معظم سكان وسياح مدينة اسطنبول على طول شواطئ كيليوس ، للاستمتاع في برودة المياه هناك في البحر الأسود والاسترخاء في أشعة الشمس وهو شاطئ جيد جدا للعوائل , اما في حال كنت تبحث عن نادٍ شاطئي يتميز بأجواء شبابية ، بما في ذلك حفلة في المساء مع بعض من أفضل منسقي موسيقى DJ المحليين والعالميين ، فإن شاطئ Suma هو بالتأكيد المكان المناسب لك ,نوصي بالوصول إلى هناك في وقت مبكر للحصول على مكان جيد وإحضار ملابس إضافية حتى تتمكن من حضور الحفلة الموسيقية التي تقام في المساء .

Kilyos, Istanbul

شاطئ كيليوس في اسطنبول

منطقة الاناضولو :

تقع هذه المنطقة Anadolu Kavağı عند تقاطع مرمرة والبحر الأسود ، وهي عبارة عن قرية صغيرة على شاطئ البحر تبعد كثيرًا عن المناطق الحضرية في المدينة ,منازل خشبية صغيرة غنية بالألوان تقع على الساحل الصغير بينما تطل قلعة يوروس على البحر من على تلتها الخضراء ,اجعل يومًا كاملاً من الرحلة خارج إسطنبول من خلال استقلال سفينة البوسفور التي تنطلق من إمينونو والنزول في أنادولو كافاجي.

 

اقرأ ايضا: الاماكن الترفيهية في اسطنبول

تنزه في القلعة التاريخية التي بنيت في عام 1190 من قبل Genoans لحماية المضيق ، ومن ثم اختيار واحد من العديد من المطاعم على شاطئ البحر لتناول وجبة من الأسماك الطازجة.

Anadolu Kavağı, Istanbul

اسطنبول اسيا

 

جزر الاميرات :

تعد جزر الأمراء أكثر الملاذات شعبيةً وسهولةً للوصول هربا من الأجواء الصاخبة لمدينة اسطنبول ,يمكنك الصعود في العبارة من Kabataş التي تسلك طريقها إلى Büyükada ، أكبر جزيرة وأكثرها زيارة من قبل السياح ,ستلاحظ بسرعة أنه لا توجد سيارات مسموح بها في الجزر ، لذلك يمكنك اختيار التجول سيرًا على الأقدام أو استئجار دراجة (5 ليرة في الساعة) من العديد من الأماكن المؤجرة حول وسط المدينة.

 

سيارة مع سائق في تركيا

 

بصرف النظر عن الشوارع الجميلة التي تصطف على جانبيها المنازل العثمانية القديمة ، ستحتاج إلى القيام بجولة إلى كنيسة Aya Yorgi ، كما يمكنك الاقامة إن رغبت في فندق Splendid Palace التاريخي ، وتناول الإفطار أو الغداء في مقهى Sinek.

Büyükada, Istanbul

جزر الاميرات

 

مدينة بورصة :

مع فردوس الحياة يمكنك اكتشاف هذه المدينة التاريخية الخضراء في كل تفاصيلها ، فمن السهل جدًا الوصول إلى مدينة بورصة لقضاء يوم من مشاهدة المعالم السياحية هناك ,وباعتبارها أول عاصمة رئيسية للإمبراطورية العثمانية ، فإن هذه المدينة بها الكثير من الصروح الجميلة من الإمبراطورية السابقة ، بالإضافة إلى أضرحة السلاطين الأوائل.

 

اقرأ ايضا : الاماكن السياحية في بورصة 

تأكد من رؤية Ulu Camı الشهير (المسجد الكبير ) ، وهو معلم من العمارة العثمانية المبكرة ، وكذلك الأسواق المركزية التاريخية خلفه مباشرة ,في فصل الشتاء يضم جبل Uludağ في Bursa بعض أفضل منتجعات التزلج على الجليد في البلاد ، ولكنه يستحق أيضًا التنزه سيرًا على الأقدام أو ركوب التلفريك ، خارج موسم التزلج للاستمتاع بالمناظر الخلابة من قمة الجبل.

Bursa, Turkey

مدينة بورصة التركية

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة لدى شركة فردوس الحياة