أجمل الرحلات السياحية في تركيا بانتظارك
السياحة في اسطنبول
علاج ضعف الانتصاب في تركيا جراحيا - علاج نهائي
علاج ضعف الانتصاب في تركيا

علاج ضعف الانتصاب

 

مقدمة :
علاج ضعف الانتصاب في تركيا ,واحدة من الحالات التي غالبا ما يعاني منها الرجال فوق سن ال 60 , بالاضافة إلى وجود حالات اصغر سنا تعاني ايضا من حالة علاج الانتصاب , وغالبًا ما تكون حبوب الوصفة الطبية أول مسار عمل لعلاج ضعف الانتصاب ، ولكنها غالبًا لا تكون حلًا فوريًا او فعالا ,وعندما لا تكون الحبوب خيارًا موثوقًا به ,فإن زرع القضيب يمكن أن يقدم أملاً حقيقياً.

زراعة القضيب ( الجهاز التعويضي ) :
زرع القضيب (أو الطرف الاصطناعي) هو جهاز طبي للشخص المصاب ب ضعف الانتصاب ويوضع جراحيًا في القضيب لإنتاج انتصاب طبيعي المظهر وشعور طبيعي ,زراعة القضيب ( الجهاز التعويضي ) هو خيار علاجي هام للرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب لسبب طبي، ولم يستجيبوا للعلاجات مثل تناول الحبوب والعلاج بالحقن، إلخ . 

كيف تتم هذه العملية :

يتم علاج ضعف الانتصاب في هذه الحالة عبر زرع دعامه داخل النسيج الإسفنجي (الجسم الكهفي) الذي بداخل العضو الذكري ,جميع الاجزاء المكونه للجهاز التعويضى تكون داخل الجسم وغير ظاهره ,عندما يشعر الرجل برغبة في الانتصاب بعد عملية زراعة الجهاز التعويضي، يُصبح قادرًا على تحقيق انتصاب صلب فورًا ويمكنه إقامة علاقات جنسية بشكل تام ,من الحقائق التى يجب ان يعلمها المريض ان الجهاز التعويضي لا يزيد من طول العضو الذكري.

كيفية عمل الجهاز التعويضي :

هناك نوعان من غرسات القضيب المختلفة المتاحة اليوم ,جهاز تعويضي القابل للنفخ المكون من 3 قطع وهو الأكثر شيوعًا والذي يحقق الانتصاب عن طريق مضخة تعمل على ضخ سائل (ملحي) إلى الاسطوانات من خلال أنابيب تكون موجودة داخل القضيب ,والجهاز التعويضي الطوعي ( غير قابل للنفخ ) والذي يمكن التحكم به يدويا ,كلا النوعين من الغرسات يتم تركيبهما بشكل مخصص لجسمك ليتم الانتصاب الجيد للجماع ,كما ان الجهاز ليس له اي اثار جانبية على الاحساس او القذف , تبقى هذه الامور طبيعية 100٪ .

علاج ضعف الانتصاب في تركيا :
تعتبر تركيا واحدة من البلدان الرائدة في عدة مجالات , منها السياحة الترفيهية والسياحية العلاجية مثل زراعة الشعر والعمليات التجميلية ومؤخرا اصبحت مقصد لمن يعاني من الضعف الجنسي او ضعف الانتصاب ,الذين كان يعتمدون على العلاجات التقليدية التي دائما ما تكون النتيجة غير مرضية , في مركزنا نوفر لمرضانا الراحة التامة ونزوده في كافة المعلومات التي يجب ان يكون على اطلاع بها قبل البدء في اي عمل جراحي , كما نضمن له حياة جنسية صحية 100٪ .
 

أشار الرجال الذين خضعوا لجراحة زراعة عضو ذكري اصطناعي لشعورهم بانتصاب طبيعي بخلاف الطرق غير الجراحية الأخرى. وقالوا أيضًا أن الجهاز التعويضي يمنحهم تحكم فوري في توقيت الانتصاب وبتلقائية كما يزودهم بالاستمرارية والصلابة.

 

للاستعلام اكثر الرجاء التواصل

> عبر الواتساب او الاتصال مباشرة <

00905331292704 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة