احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
أفضل 10 مطاعم في شيشلي اسطنبول
أفضل 10 مطاعم في شيشلي اسطنبول

أفضل 10 مطاعم في شيشلي اسطنبول

 

اسطنبول ،بوتقة الانصهار للثقافات الأوروبية والشرق أوسطية ، هي مدينة من الغموض. إنها تعج بالتاريخ القديم وحكايات الماضي الغريب ,توجه إلى شيشلي وسوف تجد العشرات من المطاعم المثيرة التي تقدم أطباق حديثة من المطبخ التركي التقليدي , هنا في هذا التقرير قمنا نحن فردوس الحياة في إعداد قائمة في أفضل 10 مطاعم في شيشلي اسطنبول .

 

سيارة مع سائق في تركيا

 

 

Delicatessen :

يعتبر Delicatessen أحد المطاعم المحلية المتأثرة بالغرب في منطقة نيشانتاشي. قد تكون متفاجا في البداية في عدد رواد هذا المكان وانشغاله ولكنك ستعرف سبب وجود الجميع هنا بعد قيامك في تناول الوجبة الاولى لدى هذا المطعم , الا وهو الطعم اللذيذ والاجواء الرائعة بالاضافة إلى روعة رواد هذا المطعم .

 

اقرا ايضا: افضل المطاعم في اسطنبول 

 

Nisantasi Kosebasi

يُعد Nisantasi Kosebasi محطة توقف مثالية لتجربة بعض الأطعمة التركية المحلية عالية المستوى ، حيث يقوم المطعم على تقديم أنواع مختلفة من الكباب التقليدي ,يذوب لحم الضأن بشكل جميل في فمك ، ويكمله بشكل لذيذ الخبز الرقيق والصلصات المنعشة ,مع بيئة مريحة تجعل من هذا المكان مكانًا مثاليًا للاسترخاء مع الأصدقاء أو حتى في المناسبات الخاصة.

 

 

Van Kahvalti Evi

يعتبر Van Kahvalti Evi مكانًا شهيرًا للإفطار والغداء. ويقدم مجموعة واسعة من قوائم الإفطار من الجزمز ، (طبق تركي تقليدي مع البيض والبصل والطماطم) إلى الـ gözleme (معجنات على الطراز التركي مصنوعة من خبز مسطح). تغسل هذه الاطعمة الشهية مع فنجان من الشاي التركي أو Türk Kahvesi (القهوة التركية).

 

اقرأ ايضا: مطاعم البلدية في اسطنبول 

 

Aşşk Kahve

يوفر Aşşk Kahve قوائم شاملة الفطور ومتنوعة ,يتخصص في القهوة ، ويقع في موقع مثالي (على طول ساحل Kurucesme) حيث يمكن للضيوف بدء يومهم مع وجبة إفطار تركية وإطلالة رائعة على البحر في الحديقة الخضراء ,يجذب هذا المطعم الكثير من الناس ليس فقط لتناول الإفطار ولكن أيضا لتناول طعام الغداء والعشاء. في حين يقدم المأكولات المحلية والأطعمة العضوية هي الخيارات الأفضل في Aşşk Kahve .

 

 

CanIm Cigerim

يحتوي CanIm Cigerim على قائمة بسيطة ، تتكون في معظمها من الكباب بالأسياخ والأطباق الجانبية ,يتم تحميص لحم الغنم ذو الجودة العالية مع البصل ، ويقدم مع الفلفل والطماطم ، مما يخلق طعم متطور متعدد الطبقات ,يعد استخدام الزيتون المختار لإنتاج زيت الزيتون أفضل دليل على إخلاص CanIm Cigerim والتزامه للشوي التركي وهو ما يساعده على التميز عن المطاعم المماثلة .

 

اقرأ ايضا: سيارة مع سائق في اسطنبول 

 

Yekta Restaurant

مطعم Yekta هو مطعم على الطراز القديم في نيشانا تشه ,لا يلاحظها الكثير من الناس ، ولكنه بالتأكيد مكان لا تريد أن تفوته ، لأنه يوفر أجواء هادئة وجميلة لتناول الطعام مع العائلة والأصدقاء ,المظهر الكلاسيكي والطراز التقليدي للأطعمة مثالي لتجربة تركية أصيلة. إنه ملائم ويسهل الوصول إليه حيث أنه ليس بعيدا عن رامادا بلازا ومتحف الحربي الحربى .

 

 

Adana Ocakbasi

يتميز Adana Ocakbasi بتصنيفات عالية من أجل الكباب اللذيذ من Adana. في حين أن لديه مجموعة واسعة من اللحوم لتختار من بينها ، ينصح بأضنة لحم البقر كباب.يدعى هذا الكباب كباب أضنة وهي خامس أكبر مدينة في تركيا ، وعلى عكس كباب دونر ، مصنوع من لحم الغنم المفروم بدلا من شرائح.

 

اقرا ايضا: اجمل اماكن الافطار في اسطنبول

 

Shishly Cafe & Bistro

يؤمن هذا المطعم في تأمين اطعمة تناسب شغف زبائنها ,وهي ملتزمة بصياغة الطعام على أساس احتياجات العملاء بشغف وحماس ,عند دخولك للمعطم سوف تجد التصاميم الداخلية العصرية الأنيقة ، ستفاجأ بأسعار معقولة في القوائم! يحتوي المطعم على مجموعة متنوعة من المواد الغذائية ، بما في ذلك الوصفات الإيطالية مع المكونات المحلية .

 

 

Goreme Muhallebicisi

هل تحب الحلويات؟ تريد أن تنغمس أسنانك الحلوة بالطريقة التركية؟ إذا هذا هو المكان المناسب لك!جرب بعض الحلويات التقليدية الحلوة في Goreme Muhallebicisi ،مثل muhallebi (حلوى بلانش مانج ، حلوى دسم) أو Damla Sakızlı Sütlaç (بودنغ الأرز المصنوع من صمغ اللثة) .

 

اقرأ ايضا:افضل مطاعم جزر الاميرات 

 

Karadeniz Pide ve Döner Salonu

يقع هذا المطعم في جميع أنحاء منطقة التسوق في وسط بشيكتاش ،ويعد الدونر كباب من أفضل المطاعم في اسطنبول. ليس من المستغرب إذن أن تكون قائمة الانتظار طويلة دائمًا ,لتحصل على الكباب المثالي: لحم الضأن ذي الشرائح الرفيعة ، والعصير ، والخبز الأبيض الاغريقي. يفتح هذا المطعم أبوابه فقط بضع ساعات في اليوم ، لذلك خطط لزيارتك بعناية.

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة لدى شركة فردوس الحياة