احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
السياحة في بولو ابانت تركيا
السياحة في بولو ابانت تركيا

السياحة في بولو ابانت تركيا

 

 

بحيرة أبانت هي بحيرة جميلة من المياه العذبة في مقاطعة بولو في تركيا التي أصبحت وجهة شهيرة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع حيث يمكن للزوار أخذ بعض الوقت الذي تشتد الحاجة إليه في الوقت المناسب والانغماس في الطبيعة ,من المشي لمسافات طويلة إلى ركوب الخيل ، هناك الكثير للقيام به في هذه البحيرة الجميلة والمناطق المحيطة بها الطبيعية. في ما يلي كيفية قضاء عطلة نهاية أسبوع مريحة في هذا المكان الجميل.

 

سيارة مع سائق في تركيا

 

تم تشييد بحيرة أبانت الكبيرة والهادئة بسبب انهيار أرضي كبير ،وتحيط بها غابات كثيفة تتكون من العديد من أنواع الأشجار بما في ذلك الصنوبر الأسود الأوروبي ،و السنديان. مع هذه الحياة النباتية تتفتح وتتغير لونها طوال الفصول ، كما أن هذه البحيرة وما حولها تعتبر موطن للعديد من الطيور  الحيوانات .

 

بحيرة ابانت

 

تحتوي بحيرة أبانت على أسماك أبو تانت (التي لا توجد في أي مكان آخر) بحيرة أبانت هي حديقة طبيعية حقيقية تنمو فيها العديد من الحيوانات وتتجول بحرية ,كما هناك الكثير من بيوت الضيافة في بلدة Mudurnu الصغيرة المجاورة ، ولكن فندق Büyük Abant ذو الخمس نجوم الذي يقع بجوار المياه ، هو بالتأكيد أكثر الخيارات تفضيلاً.

 

اقرأ ايضا: السياحة في تركيا 2018

هناك العديد من الأنشطة التي يمكن للزائرين في بحيرة أبانت المشاركة فيها ,أولاً وقبل كل شيء نزهة طويلة حول البحيرة هي تجربة أساسية من أجل تخليص نفسك حقا من ضغوط الحياة في المدينة وتقدر جمال البحيرة ، فضلا عن المناطق المحيطة به والهواء النقي ,بالنسبة لأولئك الذين هم أكثر نشاطا قليلا ، فإن طرق الرحلات التي ترتفع إلى ارتفاع 1400 إلى 1700 متر هي الطريقة المثلى للحصول على تمرين رائع في وسط الطبيعة ,عندما تشعر بالتعب ، يمكنك أخذ استراحة من الجلوس تحت ظل شجرة والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

 

بولو ابانت

 

في جميع أنحاء ابانت سترى الخيول التي يمكن استئجارها مع أو بدون دليل لطريقة فريدة التجوال حول البحيرة ,سواء أكنت تعرف ركوب الخيل أم لا ، فإن ركوب طريقك عبر المناظر الطبيعية هو بالتأكيد تجربة رائعة ,إذا لم تكن الخيل هي من الأشياء التي لا ترغب في تجربتها ، فيمكنك بدلاً من ذلك استئجار قارب للتنقل على طول الماء بهدوء ,بطبيعة الحال في فصل الشتاء ، تتجمد بحيرة أبانت تماما وتصبح جميلة جدا مع كل الثلوج ،بحيث لا تتوفر إيجارات القوارب إلا في المواسم الأكثر دفئًا.

 

 

إذا كنت تشعر بقليل من الخمول أو تريد القيام بشيء جديد بدون ارهاق نفسك ، فإن أبانت يقدم أيضاً جولات مع عربات صغيرة تجرها الخيول (تدعى fayton) حول البحيرة ، تستغرق حوالي 30 دقيقة ,وعندما تشعر بالجوع، تأكد من زيارة أحد المطاعم العديدة التي تقع بجوار المياه مباشرة حيث يمكنك تناول بعض المأكولات البحرية الطازجة.

 

ابانت تركيا

 

في فصل الشتاء ، تحصل الكثير من هذه المطاعم والمقاهي على مدافئها ، لذلك إذا قررت زيارة بحيرة أبانت في الشتاء ، فستكون على يقين من قضاء الكثير من الوقت في جو دافئ بينما تتساقط الثلوج في الخارج ,إذا كنت ترغب في شراء بعض المواد الغذائية ، قم بزيارة سوق القرية (Köy Pazarı) حيث يبيع الناس من القرى المحلية منتجاتهم الطازجة والأطعمة الشهية محلية الصنع .

 

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة