احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
,تركيا ,السياحة في تركيا ,شراء الهدايا في تركيا ,هدايا تذكارية من تركيا ,افضل مشتريات من تركيا ,العين الزرقاء ,الخرزة الزرقاء
اسطورة العين الزرقاء في تركيا

اسطورة العين الزرقاء في تركيا

 

 

لكل دولة خرافات نشأ بعضها منذ آلاف السنين ,اليوم سوف نتعرف على اعتقاد شائع موجود في العديد من أركان المجتمع وهو عين الشر الزرقاء او الخرزة الزرقاء كما تسمى عند الدول العربية ,والتي يمكن أن تسبب الألم أو الإصابة أو سوء الحظ لأي شخص في الطرف المتلقي ,والتي تصيب الناس الذين يغارون أو يعتقدون ببساطة أن الشخص الآخر لا يستحق الحظ الجيد الذي منح له من هذه الحياة لتقوم العين الشريرة لا شعوريا بعكس هذه الطاقة السلبية على الشخص الحاسد .

 

جولة سياحية خاصة في اسطنبول

 

لذلك ، على مر التاريخ ، قام الناس في صناعة أشكال عديدة من التعويذات المصممة لدرء الحظ السيئ والحسد ,مثل قدم الأرنب وهي المثال الأوروبي الأكثر شيوعًا ، وفي تركيا ، تعرض العين الزرقاء او الـ (Nazar Boncuğu نزار بونكو بالتركية ) على نطاق واسع في المنازل والمحلات التجارية والأعمال التجارية .

 

 

تذكارات ومعنى عين الشر الزرقاء في تركيا :

 

لم تعد العين الزرقاء مجرد تقليد تركي بعد الآن ,بل اصبحت من اكثر الهدايا التذكارية شعبية التي تم بيعها على نطاق واسع في تركيا ,من الحلقات الرئيسية الصغيرة إلى القلائد إلى العيون الخزفية الكبيرة التي تعلق في المنزل ، جميعها يتم بيعها جميعًا توجد مناطق سياحية .

 

 

عادة ما تكون العين الزرقاء تقليديا دائر ولونها الأزرق الداكن مع شكل العين في الوسط. تتجول عبر البازار الكبير في اسطنبول وسوف تجدها في العديد من المحال باحجام وزينة مختلفة ,قم بزيارة البانوراما في Cappadocia وسوف تجد العديد من الأشجار التي تم التعليق عليها هذه العين لدرء الحظ السيئ كما أن هذا المكان يوفر العديد من فرص التقاط الصور الجميلة .

 

 

كل شخص تركي تقريبا أعرفه لديه هذه العين يحمله أو يعرضه في منزله ,والآن  أصبحت عين الشر الزرقاء شائعة كتذكار ، ولكن من المؤلم أن نعلم أنه هناك بعض القطع الغير اصلية والتي تم شحنها من معامل الصين الرخيصة ,إن العين التركية الشريرة هي تجارة رئيسية تمتد لأكثر من 3000 سنة مضت ,لقد تعلم الرجال صناعتها والتجارة بها من آبائهم ، حيث يتم صناعتها بواسطة وضعها في أفران حرارية ساخنة لتحريف شكل ولون الزجاج في عين شريرة .

 

 

أحب أن أنوه أنه عندما تقوم في شراء العين الزرقاء في تركيا ، تأكيد من انك تشتريها من محال تصنعها باحترافية عالية وتجنب شراء النسخة الصينية منها ,بعد كل شيء ، إذا كنت تريد أن تتخلص من سوء الحظ ،فأنا بالتأكيد أريد التعويذات الأصلية وليس النسخة التي صنعت في الصين ,طبعا مع العلم كلنا أن نعلم انها مجرد اسطورة .

 

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة