احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
تأجير افخم السيارات مع سائق في تركيا
تأجير افخم السيارات مع سائق في تركيا

تأجير افخم السيارات مع سائق في تركيا

 

 

نبذة عن الشركة : 

 

انطلاقاً من السمعة الراسخة التي تتمتع بها شركة فردوس الحياة للسياحة والسفر في تركيا وعبر تبنّي الالتزام بالجودة والخدمة, يسرها تقديم خدماتها السياحية  للضيوف الكرام القادمين من الدول العربية, سيارة مع سائق في تركيا في جميع المحافظات التركية بالإضافة إلى إجادة السواق اللغة العربية ( تركي الاصل ) .

   

ومن خلال الدعم والمتابعة المستمرة من إدارة الشركة, يتولى فريق من الكفاءات في تحقيق الرؤية بإتباع وتطوير خدماتنا السياحية ومواكبة كل جديد والتحقق من الجودة والنوعية في تنفيذها ,وذلك عبر التواصل المباشر مع العميل اثناء رحلته معنا والتأكد من سير جميع امور رحلته انها على أفضل وجه , كما ان شركتنا تقوم على التعامل المباشر مع العميل وذلك لضمان جودة الخدمة .

 

 

خدماتنا :

 

  • حجوزات فنادق تركيا
  • استقبال من وإلى المطار
  • حجوزات تذاكر طيران إلى تركيا
  • رحلات سياحية يومية في انحاء تركيا
  • سيارة مع سائق تركي يجيد اللغة العربية , تتسع من شخصين حتى 15 شخص

 

ميزات رحلاتنا :

 

  • سيارات حديثة فخمة متنوعة تلبي حاجة العملاء
  • سيارات مؤمنة بالكامل حسب نظام الجمهورية التركية.
  • سائق تركي يجيد اللغة العربية مرخصين من وزارة السياحة, محترمين ولبقين في التعامل.
  • السائق على دراية تامة بكافة الاماكن السياحية
  • رحلات يومية بمعدل 12 ساعة
  • اسعار منافسة تناسب جميع الفئات
  • الدفع عن كل يوم بشكل منفرد بعد نهاية الرحلة
  • إمكانية الحجز المسبق

 

 

رحلاتنا السياحية في تركيا :

 

  • رحلة إلى اسكي شهير :

اسكي شهير إحدى ابرز الرحلات السياحية التي اصبحت مدينة سياحية هامة لا تقل عن مدينة اسطنبول ,حيث ان في الاونة الاخيرة تسلطت الاضواء عليها من قبل السياح العرب القادمين من الدول العربية لتصبح بذلك وجهة سياحية لابد من زيارتها حتما لتميزها عن باقي المدن ,تعتبر اسكي شهير احدث المدن التركية بكل ما تعنيه الكلمة تقع غرب مدينة انقرة .

 

اسكي شهير

 

تعتبر اسكي شهير مدينة السياحة الترفيهية والعلاجية في ان واحد ,كونها تحتوي على ينابيع ماء ساخنة يأتي السياح إليها للتمتع بدفا مياهها ومعالجة الامراض الجلدية ,كما انها تشتهر بتلالها الخضراء الخصبة ,باختصار هنا حيث الأسواق، والمنتجعات والمغامرات، والتجديف، والغوص، والطيران الشراعي، والخيول، وأكثر من ذلك، وإن أحببت تركيا، لا بد أن تكمل رحتلك هذه المرة إلى مدينة الجمال، مدينة "اسكي شهير" (Eski Şehir).

 

  • رحلة إلى كابادوكيا : 

تعتبر هذه الرحلة هي الاطول على الاطلاق وتشمل اكثر من رحلة في وقت واحد , حيث يتألف مسار هذه الرحلة من اكثر من محطة يتم التوقف فيها وزيارتها ,يبدأ مسار الرحلة من اسطنبول وصولا إلى بورصة وقضاء ليلة او اثنتان وزيارة ابرز معالمها , ثم نكمل الطريق إلى مدينة انقرة عاصمة الدولة التركية ويمكننا هنا قضاء يوم واحد يكفي لزيارة اهم معالمها ,لنكمل الطريق بعدها إلى مدينة اسكي شهير احدث المدن التركية الغنية عن التعريف , واخيرا وصولا إلى كابادوكيا الوجهة المقصودة , لنقوم بزيارة اكثر الاماكن غرابة وغموضا فيها بالاضافة إلى تجربة ركوب المنطاد لتشاهد المدينة من بعدا اخر مختلف تماما عما تشاهده على الارض .

 

كابادوكيا تركيا

 

  • جولة في مدينة اسطنبول :

طبعا تعتبر اسطنبول عاصمة السياحة في تركيا من اكثر المدن السياحية زيارة من السياح من كل مكان ,وتعتبر المركز الرئيسي لانطلاق باقي الرحل إلى سبانجا و يلوا ومدينة بورصة والمناطق السياحية القريبة من اسطنبول , حيث أن مدينة اسطنبول تحتوي على العديد من الاماكن السياحية التي تحتاج لزيارتها اكثر من ٧ ايام .

 

  • رحلة إلى مدينة بورصة :

عادة ماترتبط زيارة مدينة اسطنبول بزيارة مدينة بورصة حصرا ,وذلك لقربها من اسطنبول والتي تبعد عنها مجرد الساعة والنصف تقريبا ,بالاضافة إلى ذلك تشتهر مدينة بورصة بالحمامات التركية والمعالم التاريخية الاثرية التي تعود للدولة العثمانية , والاماكن الطبيعية الكثيرة في بورصة مثل شلالات سعيد اباد وجبل الاولوداغ .

 

بورصة تركيا

 

  • رحلة إلى يلوا :

هذه المدينة الدافئة بينابيعها الطبيعية والتي يقصدها السياح خصوصا في فصل الشتاء ,للتمتع بدفئ مياهها المعدنية والمعالجة من الامراض الجلدية ,ولا ننسى طبعا زيارة منطقة الشلالات الموجودة في يلوا ( شلالات سو دو شتو ) وتناول وجبة الغداء في المطعم المشهور حسن بابا .

 

  • رحلة قرى ازميت :

واحدة من الوجهات السياحية المُطلة على البحر وخليج مرمرة  والتي اصبح السياح العرب يقصدونها للتمتع بجمال طبيعتها المميز عن باقي المدن ,تقع بالقرب من مدينة اسطنبول على بعد ساعتين تقريبا ,بنيت ازميت على انقاض مدينة نيقوميديا Nicomedia الأثرية التي كانت عاصمة الشرق و أعظم مدينة في الإمبراطورية الرومانية ,إنها مدينة جميلة جدا فيها مطاعم كثيرة للأسماك وكذلك مقاهي ذات شرفات خلابة على البحر .

 

ازميت تركيا

 

  • رحلة إلى سبانجا ومعشوقية :

تعتبر هذه الرحلة الوجهة الثالثة بعد مدينة اسطنبول وبورصة والتي يقصدها السياح العرب بشكل خاص ,تعتبر هذه المنطقة من اجمل الاماكن السياحية القريبة من اسطنبول , تحتوي على البحيرة الشهير بحيرة سبانجا ,كما وتشتهر هذه المنطقة بتقديمها الذ وجبات السمك على الإطلاق و المصطادة من بحيرة سبانجا ,كما تتضمن منطقة ناتوركوي الشهيرة بالاضافة إلى جبل كارتبه والذي يعتبر المركز الرئيسي في المدينة لممارسة الرياضات الثلجية .

 

  • رحلة شيلا و اغوا :

مدينتي شيلا واغوا تقع على بعد 100 كم من مدينة اسطنبول مطلة على البحر الاسود ,تعتبر هضبة كوم بابا في شيلا واحدة من اكثر الاماكن السياحية في شيلا زيارة حيث تستعمل رمالها في علاج الكثير من الأمراض ,هنا في شيلا واغوا يمكنك الاستمتاع في رؤية الصخور البارزة على البحر مثل صخرة الروشة في بيروت ,اما عن اغوا فهي تحتوي على ميناء جميل يطل على نهر يشيل والبحر الاسود , هنا حيث يمكنك مشاهدة الصيادين خلال ساعات الصباح الباكرة يبيعون الاسماك الطازجة التي اصطيادها .

 

شيلا واغوا

 

  • رحلة الشمال التركي :

تتضمن رحلة مدن الشمال التركي زيارة اهم المدن السياحية مثل طرابزون واوزنجول ومرتفعات السلطان مراد وايدر وريزا , يتمضنها زيارة اهم المرافق السياحية في كل مدينة على حدى ,حيث تقوم السيارة في انتظار وصولكم من مطار اتاتورك اسطنبول باتجاه مطار طرابزون الرئيسي في مدن الشمال التركي , لتبدأ الرحلة من بعدها ورؤية سحر طبيعة هذا الجمال الخلاب الذي تتمتع به هذه البقعة الطبيعية الجميلة .

 

ملاحظة : جميع رحلاتنا مع سائق تركي يجيد اللغة العربية شاملة للديزل والمواقف المأجورة ,ولا تشمل المصاريف الشخصية كاالدخول للاماكن السياحية او المطاعم او المقاهي .

  

 

اي اقتراحات لتطوير خدماتنا  ؟

 

نحن شركة فردوس الحياة في تركيا نسعد باستقبال اقتراحاتكم واستفساراتكم عن خدماتنا دائما ,ويمكنكم مراسلتنا مباشرة عبر الصفحة من خلال التعليقات او التواصل معنا بشكل مباشر عبر وسائل التواصل المختلفة ( واتساب - فايبر - تيليغرام  اتصل بنا وسوف يتم الرد مباشرة والإجابة على جميع استفساراتك ,نحن هنا لأجلكم .

 

 

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

سيارة مع سائق في اسطنبول فردوس الحياة

 

سيارة مع سائق في تركيا

 

سائق في اسطنبول

 

سيارة مع سائق في طرابزون

 

سيارة مع سائق في اسطنبول

 

سيارة  مع سائق في تركيا - مرسيدس فيتو

 

سيارة مع سايق في تركيا

 

 

سيارة مع سائق في تركيا

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة لدى شركة فردوس الحياة