احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
تعرّف على ارخص اسواق اسطنبول التي ينصح بزيارتها
ارخص اسواق اسطنبول

تعرّف على ارخص اسواق اسطنبول

يوجد في اسطنبول العديد من الأماكن السياحية والأسواق المشهورة بها والتي تتمتع بأرخص الأسعار وتعتبر من أشهر الوجهات الترفيهية العالمية حيث يوجد بها الكثير من الأماكن السياحية الطبيعية والتاريخية والترفيهية والمطاعم والمقاهي العالمية  وفي موضوعنا اليوم سنتحدث أكثر عن ارخص اسواق في اسطنبول بحيث كل من يريد الذهاب إلى اسطنبول والاستمتاع بالتسوق فعليه زيارة الاسواق المشهورة التي سوف نذكرها في هذا التقرير.

 

سيارة مع سائق في تركيا


أرخص الاسواق في اسطنبول


هناك العديد من الأسواق المعروفة بأسعارها المعقولة وغير المكلفة، والتي تباع فيها جميع احتياجات الشخص بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع. هذه الأسواق هي:

 

أولاً: سوق الفاتح


سوق الفاتح أو بازار الفاتح من ارخص اسواق اسطنبول التي تقع وسط الأماكن التاريخية المميزة وهي منطقة الفاتح التاريخية ويطلق عليه أيضاً سوق المحجبات وهو من أقدم الاسواق اسطنبول ونود أن نؤكد لكم أنكم ستجدون في هذا السوق كل ما تحتاجونه من الفواكه والخضروات والأجهزة المنزلية كما يوجد مجموعة كبيرة جداً من الملابس بمختلف الأشكال والأسعار ويوجد أذواق متعددة تناسب جميع الأذواق ، ويوجد في سوق الفاتح حوالي 2500 محل لبيع كافة مستلزمات الأسرة، ويقع سوق الفتح على طول سبعة شوارع رئيسية .

 

ارخص اسواق اسطنبول

 

ثانياً: جواهر مول


يعد جواهر مول من أشهر المولات في اسطنبول ومعروف لدى الكثير من السياح. يضم المول العديد من المحلات التجارية والمتاجر والمطاعم والمقاهي والمسارح ودور السينما وهذا ما يميزه بالطبع بخلاف أسعاره الرخيصة والمناسبة، كما يوجد في المحلات التجارية في جواهر مول العديد من أشهر الماركات العالمية وبأسعار زهيدة جداً يوجد في جواهر مول 280 محلاً تجارياً موزعة على ستة طوابق، يتوفر بها كل ما تريد شراءه، لذا ننصحك بزيارة جواهر مول والتمتع بأرخص الأسعار.

 

ارخص اسواق اسطنبول

 

ثالثاً: سوق محمود باشا


يعتبر سوق محمود باشا من أفضل وأشهر وارخص اسواق في اسطنبول الشعبية ويقع بالقرب من سوق المصري وفي سوق محمود باشا يمكنك الحصول على فرصة شراء العديد من الأنواع المختلفة من المنتجات المختلفة والمتنوعة التي يحتاجها كل منزل. وكل أسرة بأرخص الأسعار ويوجد في سوق محمود باشا العديد من المحلات التجارية التي تبيع جميع أنواع الملابس والأدوات المنزلية، والعديد من محلات الإكسسوارات والأدوات الكهربائية الأخرى.

 

ارخص اسواق اسطنبول

 

رابعاً: ياشيل كوي بازار


يسمى بازار Yesil Koy نسبة لتواجده في هذه المنطقة ويسمى أيضاً بسوق الأربعاء وهو من أرخص اسواق في اسطنبول التي يمكنك زيارتها أثناء تواجدك في اسطنبول والاستمتاع بالتسوق وشراء الورد بكافة أنواعه واحجامه و يضم العديد من الإكسسوارات ومساحيق التجميل للنساء والرجال أيضاً ويوجد الكثير من المتاجر التي تبيع المواد الغذائية ويشتهر هذا البازار أيضاً بوجود العديد من المقاهي الشعبية على جوانبه ويمكنك الاستمتاع بالتسوق.

 

ارخص اسواق اسطنبول

 

خامساً: سوق عثمان بيه


يعد سوق عثمان بيه من أكثر الأسواق في اسطنبول المعروفة حيث يوجد به العديد من المحلات التجارية التركية التي تبيع العديد من المنتجات التي تواكب العصر والموضة منها محلات الملابس المتنوعة ومحلات العطور ومحلات الهدايا التذكارية المتنوعة ولن تنسى أنه سيكون أرخص الأسعار ونتمنى لك الاستمتاع بالتسوق في هذا السوق.

 

ارخص اسواق اسطنبول

 

سادسا: منطقة لالالي


ومن المعروف عن منطقة لالالي أنها من أفضل الأماكن السياحية في اسطنبول التي يمكنك التسوق فيها وشراء جميع أنواع الملابس الماركات المقلدة وبأسعار رخيصة كما تتميز منطقة لالالي بالبيع بطريقة الجملة وبالتالي الأسعار أقل من الأسواق الأخرى.

 

ارخص اسواق اسطنبول

 

سابعا: سوق الجمعة


يقع سوق الجمعة في منطقة فندق زاده يعد من ارخص اسواق اسطنبول التي تشتهر جداً بأسعاره الرخيصة والمناسبة لجميع الأشخاص. ويزورها السياح ليستمتعوا بشراء الأشياء الضرورية لهم وبأفضل الأسعار المتاحة، كل هذا متوفر في سوق الجمعة في اسطنبول.

 

ارخص اسواق اسطنبول

 

ثامناً: سوق أراستا


يشتهر سوق أرستا بوجود الكثير من المشغولات اليدوية وجميع الملابس المصنوعة يدوياً كما ان يقع سوق أرستا خلف مسجد السلطان أحمد الذي يقع شمال شارع تورون وهو من الأسواق القديمة جداً ويحتوي على أكثر من 77 محلاً من المحلات التجارية المعروفة التي تجذب السياح للذهاب إليها.

 

ارخص اسواق اسطنبول

 

خدماتنا

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704 

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة لدى شركة فردوس الحياة