تكلفة السفر إلى تركيا
تكلفة السفر إلى تركيا
تكلفة السفر إلى تركيا

تكلفة السفر إلى تركيا

 

مع اقتراب فصل الصيف تُعد السياحة في تركيا المقصد الأول للسياح لما تحتويه من طبيعة ساحرة وتاريخ عريق ، كما أنها خيارا رئيسيا لدى الكثير من السياح العرب ،ولكن وعند تفكيرك بالسفر الى تركيا يتبادر إلى ذهنك السؤال التالي، كم تكلفة السفر الى تركيا ؟!

 

 

تكلفة السفر إلى تركيا أو أي بلد آخر يعتمد بشكل أساسي على الشهر الذي تنوي السفر فيه ,وكما هو معروف لدى الجميع أن السفر إلى دولة ما في ذروة موسمها السياحي تكون التكلفة عالية مقارنة مع باقي الاشهر العادية ,من حيث كلفة السفر والإقامة وزيارة الاماكن السياحية وغيرها ,إذ ان جميع هذه الأمور يجب أخذها بعين الاعتبار عند النية في السفر إلى دولة ما للسياحة كونها تحدث فارقا في الميزانية بشكل واضح

 

نصائحنا لكم :

  1. الحجز المبكر جدا لدى شركات الطيران ,أي تجنب الحجز خلال أشهُر الموسم السياحي المرتفع في تركيا والتي هي من شهر يوليو إلى سبتمبر ,و يُعد السفر خلال كل من شهر أبريل - مـايـو وأكتوبر من الأشهر المثالية والاقتصادية للسفر حيث ستكون فرصتك أكبر لإيجاد العديد من العروض الخاصة المغرية  إذ يبلغ متوسط سعر تذكرة الطيران الى تركيا  خارج أوقات الموسم حوالي الـ 400 $ ومن أهم شركات الطيران التركية الرخيصة السعر مثل :
    Pegasus - Onur Air & Atlas Global


  2. إذا كانت إقامتك لمدة اسبوعين او اكثر وفي مكان واحد (مثلا اسطنبول) ننصحكم هنا في استئجار شقة  لتقليل تكلفة الإقامة ,حيث يبلغ متوسط اسعار ايجار الشقق في تركيا تقريبا الـ 400 $ في الشهر .


  3. بالنسبة للفنادق تختلف أسعارها تبعا لعدد النجوم وتاريخ الإقامة والمكان ,أي إذا الفندق كان قريبا من مناطق الجذب السياحي تكون اسعاره مرتفعة نسبيا عن باقي الفنادق ,وتبلغ متوسط الاسعار تقريبا بين الـ 100 - 150$ في الليلة الواحد في فندق 4 نجوم ,غرفة مزدوجة لشخصين  والـ 5 نجوم بين 160 - 180$ .


  4. الرحلات السياحية والمواصلات تعتمد بشكل كبير على مكان اقامتك في أي منطقة ,وعلى دراية الزائر بالمناطق السياحية في المدينة ,ولكن ننصحك في التعامل مع شركة سياحية متخصصة في الرحلات وذلك لتوفير الوقت والجهد والمال , حيث تقوم شركتنا على تقديم خدمات عديدة منها الاستقبال من وإلى المطار بالإضافة إلى رحلاتنا السياحية في تركيا التي نقوم بها بواسطة سيارة حديثة مع سائق تركي يجيد اللغة العربية .


  5. اما بالنسبة للمطاعم والمقاهي ,فهي تتنوع بين المطاعم الراقية جدا والمتوسطة والشعبية ولكننا ننصحك في الابتعاد عن المطاعم في الاماكن السياحية وذلك بسبب ارتفاع اسعارها بشكل ملحوظ وتجربة المطاعم التركية المحلية في المناطق القريبة من مكان إقامتك التي تحتوي على الذ الاطباق التركية وبتكلفة أقل بكثير عن تلك المطاعم حيث أن جودة الخدمة في غالبية المطاعم والمقاهي موحدة تقريبا ولكن تختلف أسعارها تبعا لتواجدها في أي منطقة في المدينة.

للتــواصل
واتساب - فايبر 

 

MOB : 00905331292704

MOB : 00905331292703

FAX  : 00902125283363

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة